عبير فؤاد تكشف لـ"اليوم السابع" تأثير مواجهة المشترى وأورانوس على الأرض.. ثورات وفضائح سياسية واكتشافات فضائية كبرى.. وأمريكا الأكثر تأثرا.. وتوقعات بحوادث طيران.. والقوس والأسد والدلو أكثر المستفيدين

السبت، 04 مارس 2017 02:00 ص
عبير فؤاد تكشف لـ"اليوم السابع" تأثير مواجهة المشترى وأورانوس على الأرض.. ثورات وفضائح سياسية واكتشافات فضائية كبرى.. وأمريكا الأكثر تأثرا.. وتوقعات بحوادث طيران.. والقوس والأسد والدلو أكثر المستفيدين ترامب والتغيرات الفلكيه
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم الفلك ملىء بالمتغيرات والمستجدات الناتجة عن حركة الكواكب والنجوم، التى يعود تأثيرها على الإنسان بشكل أو بآخر، ولم يتوقف التأثير على الإنسان فقط بل يعود على الأرض بأكملها، ومن بين تلك المتغيرات التى تحدث خلال الفترة الحالية مواجهة كوكب المشترى لأورانوس، وتكشف خبيرة الأبراج عبير فؤاد، التأثير العام لمواجهة الكوكبين معاً على كل إنسان وفقاً لبرجه، وكذلك على الأرض بشكل عام.

 

تأثيرات حركة الفلك

تأثيرات حركة الفلك

 

التأثير العام على الأرض بسبب مواجهة المشترى وأورانوس

يتقدم أورانوس فى الحمل ويتراجع المشترى فى الميزان بحيث أصبح الكوكبان فى مواجهة بعضهما تماماً أمس الجمعة، إن الطبيعة التوسعية لكوكب المشترى والطبيعة الصادمة لكوكب أورانوس فى وضع المواجهة تعنى أن هناك أحداث مفاجئة قد تتسبب فى تصاعد الضغوط وتغير المعتقدات والأفكار، ما يؤدى لتغيرات كبيرة فى شكل العالم، يستمر تأثير مواجهة المشترى وأورانوس حتى 28 سبتمبر 2017.

 

ثورات وفضائح سياسية واكتشافات فضائية على مستوى العالم

دونالد ترامب

دونالد ترامب

 

وقد يتسبب ذلك فى الفترة المقبلة فى حدوث ثورات على مستوى العالم، وقد يكون تأثير ذلك سيئاً فى بعض البلاد مثل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إنها قد تتعرض لثورة شديدة، كما قد تظهر على السطح فضائح سياسية أو تغيرات وزارية غير متوقعة، وقد تتصاعد مظاهرات أو يحدث انقلاب فى منطقة ما من العالم.

 

وقد تحدث تطورات تكنولوجية جديدة أو يعلن عن اكتشافات فضائية غير متوقعة، فى المقابل هناك احتمالات وقوع حوادث فى الطيران أو إشاعة معلومات غير صحيحة.

 

حوادث طيران

حوادث طيران

 

التأثير الفلكى على الأشخاص

وعلى مستوى الأشخاص، يزداد احتياج الناس للحرية، وقد يشعر البعض بميل قوى للثورة ضد كل ما يقف حائلاً بينهم وبين ما يريدون تحقيقه، كما أن هناك ميل عام للتجديد فى كل شىء، لكن الأصعب من ذلك بالنسبة للكثيرين هو التأقلم مع الظروف الجديدة، فقد تكون هناك علاقة محبطة يصعب اتخاذ قرار فيها، أو تغيرات اقتصادية يصعب التأقلم مع توابعها.


ومع ذلك قد يجد الناس من كل الأبراج سعادتهم فى المغامرة وفى تحقيق نموهم الشخصى من خلال سفر أو تعليم أو علاقة جديدة مع الحفاظ على تحمل مسئولياتهم فى الحياة.

 

الأبراج المستفيدة من الظاهرة:

الأسد: لديه طاقة كبيرة وحظ جيد.

القوس: علاقات اجتماعية مفيدة وطاقة عاطفية متوهجة.

الدلو:  يتمتع خلال الأشهر القادمة بلباقة ودبلوماسية.

الجوزاء: أصدقائهم يقفون بجانبهم ولديهم تنمية للمشروعات، لكن عليهم ألا يتسرعوا نظراً لمواجهة زحل لهم.

 

تغيرات فلكية

تغيرات فلكية

 

الأبراج المتضررة من مواجهة المشترى لأورانوس

الحمل: فمن المتوقع أن يواجه المتزوجون منهم خلافات زوجية، بينما بوجه عام يواجه مولود الحمل رغبة فى التمرد وتسرع فى الغضب.

الميزن: يواجه نفس مشكلات الحمل.

السرطان: لديه ضغوط مهنية ومكائد وخلافات بمكان العمل.

الجدى: يمر بنفس مصاعب السرطان فى تلك الأثناء.

العقرب: لا بد أن يعمل فى سرية وكتمان لتفادى المكائد.

 

عبير فؤاد

عبير فؤاد

 

الثور: يواجه متاعب صحية وطاقة أقل، وعليهم الاهتمام بصحتهم وكذلك العمل فى سرية.

العذراء: يمرون بمشكلات مالية وعطلة فى الأموال، وعليهم ألا يتسرعوا فى القرارات الشرائية حتى لا يقعوا ضحية للحسابات الخاطئة.

الحوت: لديهم نفس تأثير مواجهة المشترى وأورانوس على برج العذراء، فأوضاعهم المالية ليست على ما يرام.

 

إلا أن تلك التأثيرات على الأبراج المختلفة تعود شدة تأثيرها على العشرية الثالثة وأواخر العشرية الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة