ضبط عاملين تسببا فى اشتعال النيران بمخلفات بلاستيكية أثناء سرقة كابلات

السبت، 04 مارس 2017 11:05 ص
ضبط عاملين تسببا فى اشتعال النيران بمخلفات بلاستيكية أثناء سرقة كابلات اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب عاملان فى إشعال النيران بكمية من مخلفات البلاستيك غرب الإسكندرية، أثناء محاولتهما سرقة الكابلات الكهربائية الناتجة عن فرز مخلفات البلاستيك، حيث ألقيا سيجارة مشتعلة على المخلفات.

 

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغًا بنشوب حريق بكمية من مخلفات البلاستيك بقطعة أرض فضاء ملك "ب.ا" مساحتها حوالى 1000 متر مربع محاطة بسور بارتفاع 6 مترات تقريباً غير ملحق به أى مبانٍ "بدون ترخيص" واحتراق كمية من مخلفات البلاستيك على مساحة 400 متر تقريباً "دون حدوث إصابات".

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد هشام سليم، رئيس قسم المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية وتوصلت جهود البحث من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة إلى تحديد مرتكبى الواقعة كل من "ا. ا"- 18 سنة، و"ا. س"- 19 سنة، عاملان، مقيمان دائرة القسم.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة الكابلات الكهربائية الناتجة عن فرز مخلفات البلاستيك حيث قام الثانى بإلقاء عقب سيجارة سقط على المخلفات مما أدى لنشوب الحريق وفرا هاربين، جارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة