ضبط صاحب شركة زور عقود قطعة أرض وباعها لمهندس بـ 40 مليون جنيه

السبت، 04 مارس 2017 10:54 ص
ضبط صاحب شركة زور عقود قطعة أرض وباعها لمهندس بـ 40 مليون جنيه اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت قوات الأمن بالإسكندرية صاحب شركة استيراد وتصدير، نصب على مهندس واستولى منه على مبلغ 40 مليون جنيه، مقابل قطة أرض غير مملوكة له يعد أن زور مستندات وعقود ملكية لها.

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامه بتلقيه بلاغ من" خ. خ"- 59 سنة مهندس مقيم دائرة قسم باب شرقي بقيام "ع. م"- 28 سنة صاحب شركة إستيراد وتصدير مقيم دائرة قسم أول المنتزه، ومحكوم عليه في القضية جنح قسم أول المنتزه " تبديد "غيابياً بالحبس لمدة 3 سنوات بإصطناع عقود وتوكيلات أثبت فيها على خلاف الحقيقة شرائه قطعة الأرض الكائنة 53 شارع السلطان حسين دائرة قسم باب شرقي والبالغ مساحتها 984 متر من مالكها " م. ا" وإستخدام تلك العقود والتوكيلات في النصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ 40 مليون جنيه.

توصلت التحريات إلى قيام المتهم بإستخراج التوكيل من مأمورية توثيق الرمل مُثبت به قيامه ببيع الأرض محل الواقعة للشاكي بالتواطؤ مع موظف الحفظ بمصلحة الشهر العقاري، وعقب استصدار التوكيل قام بإضافة عبارة أن التوكيل تم استصداره بموجب التوكيل لشراء قطعة الأرض المشار إليها ما مكن الشاكي " بحسن نيه تقديمها في الدعوي مدني " صحة توقيع " والحصول على حكم قضائي.

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحري عنه بمواجهته إعترف، و تحرر المحضر إداري قسم شرطة المنشية وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة