ضبط تلاعب فى 243 شيكارة دقيق مدعم بمخابز أشمون فى المنوفية

السبت، 04 مارس 2017 08:14 م
ضبط تلاعب فى 243 شيكارة دقيق مدعم بمخابز أشمون فى المنوفية رئيس مركز ومدينة أشمون بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون بالمنوفية إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال عدد من المخالفات بالمخابز التابعة لمركز ومدينة أشمون .
 
وأوضح بيومى أن هذه المخالفات قد تم توقيعها على كل من " س ح م " من البرانية، بشأن التلاعب فى 3 شيكارة دقيق بمبلغ حوالى 795 جنيها ، " ع ف ه " من منشية جريس بشأن الاستيلاء على 28 شيكارة دقيق بمبلغ حوالى 7420 جنيها .
 
كما تم رصد مخالفة " ن س ع "  من البرانية بشأن الاستيلاء على 15 شيكارة دقيق بمبلغ حوالى 3975 جنيها، " ا ي م " من قورص بشأن الاستيلاء على 12 شيكارة دقيق بمبلغ حوالى 3180 جنيها، " ا ر م "  من سوهاج بشأن التلاعب فى 248 شيكارة بمبلغ حوالى 65720 جنيها ، " س ش ا "  من شنشور بشأن العجز فى 9 شيكارة دقيق بمبلغ حوالى 2385 جنيها .
 
و ضبط " ج ب ع " من البراشيم بشأن العجز فى 9 شيكارة دقيق بمبلغ حوالى 2385 جنيها ، و" ر ا ج "  من أبو عوالي بشأن العجز فى 19 شيكارة دقيق بمبلغ حوالى 5035 جنيها ، وتم توريد المبالغ إلى الدولة حفاظا على المال العام ومصلحة المواطن.
 
وأكد بيومى استمرار الحملات التموينية على المخابز لضبط وتحرير المخالفات ضد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم لتحقيق الصالح العام وحسن تقديم الخدمة للمواطنين لأننا لا نكل ولا نمل من العمل لتحقيق مصلحة المواطنين . 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة