تنفيذ 111 حكما وضبط 424 مخالفة مرورية وتحصيل 10 آلاف جنيه غرامات بمطروح

السبت، 04 مارس 2017 08:17 م
تنفيذ 111 حكما وضبط 424 مخالفة مرورية وتحصيل 10 آلاف جنيه غرامات بمطروح مدير أمن مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن مطروح، اليوم السبت، من ضبط وتنفيذ 111 حكما قضائيا، وفحص 30 مشتبهاً فيهم ومسجلين خطر بمطروح، خلال حملة أمنية.
 
وقال اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، في تصريحات صحفية، أن الحملات الأمنية تأتي في إطار تحقيق التواجد الأمني الفعال وتكثيف الجهود واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمكافحة الجريمة، من خلال تنشيط الأكمنة الثابتة والمتحركة والتمركزات الأمنية، تحت إشرافنا اشترك فيها جميع قطاعات المديرية، لضبط المحكوم عليهم والهاربين من الأحكام.
 
 وأسفرت الحملة عن فحص 20مشتبها فيهم جنائياً و 10 مسجلين أشقياء خطر، وتنفيذ حكم جنائي و 30  حكم جزئي و 7 أحكام مستأنفة و 45 حكما ساريا و 16 حكام بغرامة و12 مخالفة .
 
وفى سياق آخر نظمت إدارة مرور مطروح، حملة مرورية بمدينة مرسى مطروح، أشرف عليها ميدانيا اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، بمشاركة عدد من قيادات المديرية،  أسفرت عن ضبط 424 مخالفة مرورية وتحصيل 10 ألاف و 350 جنيه غرامات فورية.
 
وقال مدير أمن مطروح، فى تصريحات صحفية، أن الحملات المرورية تمركزت في عدد من شوارع مدينة مرسى مطروح والطرق الرئيسية وتم التصالح الفوري في 33 مخالفة بعد سداد أصحابها الغرامات المقررة، وتم التنبيه على القوات بضرورة حسن التعامل مع المواطنين، مع عدم التهاون فى تطبيق القانون.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة