بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وإيبار فى الدوري الإسبانى

السبت، 04 مارس 2017 08:56 م
بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وإيبار فى الدوري الإسبانى فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسبانى، بالفوز السهل الذى حققه على مضيفه إيبار، بنتيجة 4/1، خلال المواجهة التى أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

 

أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار

افتتح المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، التهديف لفريق ريال مدريد بهدفين فى الدقيقتين 14 و25 من زمن المباراة، ثم أضاف جيمس رودريجيز الهدف الثالث فى الدقيقة 30، لينتهى الشوط الأول بتقدم الميرنجى بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

وفى الشوط الثانى، عزز النجم الشاب ماركو أسينسيو من ريال مدريد بالهدف الرابع فى الدقيقة 60 من زمن المباراة، فيما أحرز روبن بينا هدف فريق إيبار الوحيد فى الدقيقة 72.

 

 

غيابات ريال مدريد أمام إيبار

غاب العديد من النجوم عن المشاركة مع ريال مدريد فى مواجهة إيبار، على رأسهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو "للراحة"، وكذلك لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل للإيقاف "مباراتين" والمهاجم الإسبانى ألفارو موراتا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

ترتيب ريال مدريد وإيبار بعد المباراة

عاد ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الليجا "مؤقتا"، بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة "الوصيف" برصيد 57 نقطة، حيث يلتقى الفريق الكتالونى مع سيلتا فيجو فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم فى نفس الجولة، علما بأن الفريق الملكى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

فيما تجمد رصيد فريق إيبار عند 39 نقطة استمر بهم فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة