بالفيديو.. كل ما قدمه رمضان صبحى أمام ميدلسبره.. الفرعون ثانى أفضل لاعب فى المباراة بعد أرناوتوفيتش صاحب الهدفين.. فالديز والعارضة يمنعان نجم المنتخب الوطنى من التسجيل.. وستوك سيتى يطمئن جماهيره

السبت، 04 مارس 2017 08:42 م
بالفيديو.. كل ما قدمه رمضان صبحى أمام ميدلسبره.. الفرعون ثانى أفضل لاعب فى المباراة بعد أرناوتوفيتش صاحب الهدفين.. فالديز والعارضة يمنعان نجم المنتخب الوطنى من التسجيل.. وستوك سيتى يطمئن جماهيره رمضان صبحي تألق فى مواجهة ميدلسبره
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم النجم المصرى الدولى رمضان صبحى مباراة أكثر من رائعة مع فريقه ستوك سيتى أمام ضيفه ميدلسبره فى إطار الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، وكان قريبًا للغاية من تسجيل هدفه الأول مع "البوترز".
 
رمضان كان محور لعب فريقه طوال أحداث المباراة، واعتمد عليه جميع زملائه من خلال تمرير العديد من الكرات له، مستغلين قدرته فى إيجاد الحلول الفردية، من خلال مراوغاته الرائعة وتمريراته المتقنة إضافة إلى تسديده على المرمى. 
 
وكاد رمضان يسجل هدفًا محققًا فى الشوط الأول، إلا أن العارضة تصدت لتسديدته، قبل أن ينقذ فيكتور فالديز تسديدة رأسية قوية منه فى الشوط الثانى، من على حدود خط الرمى، الأمر الذى جعل المعلق العمانى أحمد البلوشى يشيد به طوال اللقاء.
 
ومنح موقع "هو سكورد" العالمى رمضان صبحى 8.6 درجة ليكون ثانى أفضل لاعب فى المباراة، بعد ماركو أرناتوفيتش، الذى سجل ثنائية الفوز.
 
وطمأن فريق ستوك سيتى جماهيره بعد الفوز اليوم على ميدلسبره قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتى الأربعاء المقبل، خاصة وأن الفريق خسر ذهابًا بنتيجة 4/1 على ملعبه "بريطانيا ستاديوم.
 
من جانبه أبدى مارك هيوز المدير الفنى لفريق ستوك سيتى سعادته بأداء لاعبيه فى مباراة اليوم مشيرًا إلى أنه ينتظر المزيد من كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وقال فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى عقب اللقاء: "لقد كانت ردة فعل جيدة بعد خسارة الإسبوع الماضي. لعبنا جيداً في الشوط الأول وأرني سجل هدفين رائعين"
 

هذا الفوز رفع رصيد ستوك سيتى إلى 35 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما تجمد رصيد ميدلسبره عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة