بالصور.. تفاصيل زيارة نخبة من الفنانين لأسر الأقباط بالإسماعيلية

السبت، 04 مارس 2017 05:42 م
بالصور.. تفاصيل زيارة نخبة من الفنانين لأسر الأقباط بالإسماعيلية نخبة من الفنانين تلتقى محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية فى حضور الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، اليوم السبت، وفدا من الفنانين وأبناء فنانى الزمن الجميل التابع  ضم هند عاكف والفنان فائق عزب ابن الإسماعيلية والفنان أحمد فرحات والفنانة آمال رمزى وفاطمة ابنة الفنان القدير الراحل حسين رياض وجينا ابنة الراحل نجيب الريحانى وابنة الفنان عبد البديع العربى، والفنان الموسيقار الكبير الراحل على إسماعيل وحسين ابن الفنان الراحل صلاح نظمة، وشقيقة سعاد حسنى، ولفيف من أعضاء جمعية زوجات الضباط .

وذلك خلال زيارتهم للإسماعيلية لتفقد الأسر المسيحية الوافدة من العريش للمحافظة .

وخلال الزيارة استعرض المحافظ مع أعضاء الوفد الزائر ما دار من أحداث حول أوضاع أسر العريش فى المحافظة منذ لحظة قدومهم للإسماعيلية و الخدمات التى قدمتها المحافظة ومصر كلها للأسر المسيحية فى ملحمة وتسابق من جميع أفراد شعب الإسماعيلية باعتبار أنه حق أصيل لهم .

كما أكد طاهر أن الرئيس السيسى ورئيس الوزراء يتابعان الأسر المسيحية مؤكدا أن مصر شعبها عظيم وليس بيننا أى فرق بين مسلم أومسيحى وأن جميع فنانى مصر على جميع مستوياتهم جنود هذا الوطن والفنانين هم ضمير الأمة والقوى الناعمة.. ثم توجه أعضاء الوفد لزيارة الأسر المسيحية فى أماكن إقامتهم للاطمئنان عليهم ومؤازرتهم .

 

المحافظ أثناء اللقاء
المحافظ أثناء اللقاء

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

المحافظ يتحدث
المحافظ يتحدث

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة