القبض على خفير بحوزته بانجو بكمين أمنى وآخر يقتل نفسه بالخطأ بالشرقية

السبت، 04 مارس 2017 03:30 ص
القبض على خفير بحوزته بانجو بكمين أمنى وآخر يقتل نفسه بالخطأ بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفظ خفير نظامى من قوة نقطة شرطة تل راك، بمركز أولاد صقر، بمحافظة الشرقية، أنفاسه الأخير، بعد إصابته بطلق نارى، أثر إطلاقه النيران على نفسه من سلاحه الشخصى، بطريق الخطأ، أثناء تنظيفه السلاح.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول" السيد ب ال" 42 سنة من عزبة سمعان وخفير نظامى من قوة نقطة شرطة تل راك، للمستشفى العام، جثة هامدة، وتبين أنه أثناء توجه الخفير لتأدية خدمته بالنقطة، وهو أمامها، خرج من سلاحه الشخصى طلقة، بطريق الخطأ انهت حياته.

 

وتم التحفظ على الجثة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت بمعرفة عمرو سيف، مدير نيابة أولاد صقر، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة.

 

 وعلى جانب آخر ألقى كمين أمنى بناحية سامى سعد، بالشرقية، القبض على خفير نظامى من قوة مركز شرطة كفر صقر، وبرفقته شخصين، بحوزتهما 2 كيلو من مخدر البانجو، وتم التحفظ على المضبوطات.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام النقيب محمود سويلم الضابط بفرع البحث بفرقة فاقوس، والنقيب يسرى عبد الرازق، وقوة من الأمناء، أثناء تواجدهم بخدمة الكول الأمنى بسامى سعد، تمكنوا من ضبط كل من " ط ص م" 29 سنة خفير نظامى من قوة مركز كفر صفر، و"وليد ال ا" 35 سنة و" صلاح م ا" 43 سنة مقيمين كفر صقر، بحوزتهم لفافة من نبات البانجو تزن 2 كليو تقريبا، تم التحفظ عليهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم المحضر 388 جنايات مركز فاقوس لسنة 2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة