15 دقيقة سلبية بين منتخب الشباب وزامبيا فى بطولة أمم أفريقيا

السبت، 04 مارس 2017 03:18 م
15 دقيقة سلبية بين منتخب الشباب وزامبيا فى بطولة أمم أفريقيا منتخب الشباب

كتب حاتم رضا

مرت 15 دقيقة من عمر مباراة منتخب الشباب أمام نظيره الزامبى، فى الجولة الثالثة بالدور الأول ببطولة أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم فى كوريا الجنوبية فى مايو المقبل، بالتعادل السلبى.

 

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من، محمد عصام الغندور فى حراسة المرمى، وفى الدفاع، أحمد فتوح - محمود مرعى - أسامة جلال - أحمد هانى، وأكرم توفيق - كريم وليد "نيدفيد" - أحمد رمضان "بيكهام" - ناصر ماهر - أحمد حمدى فى الوسط، ومصطفى محمد وحيدا فى الهجوم.

 

شهدت بداية المباراة حماسا من الفريقين، وخاصة الفريق الزامبى الذى ظهر متحفزا للفوز رغم ضمان التأهل للدور الثانى بالبطولة ومن ثم كأس العالم، ورغم أن زامبيا الأكثر استحواذا لكن دون خطورة على المرمى، فيما لم يهدد الفراعنة شباك زامبيا فى الربع ساعة الأولى إلا من خلال تصويبة ضعيفة لمصطفى محمد مرت خارج الملعب فى الدقيقة 12.

 

يحتاج الفراعنة الصغار لتحقيق الفوز الذى يؤهلهم رسميًا للدور قبل النهائى لكأس الأمم دون الانتظار لنتيجة المباراة الأخرى التى تجمع مالى وغينيا فى نفس التوقيت، خاصة أن الفراعنة يحتلون المركز الثانى فى المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين أمام مالى وغينيا، فيما يتصدر زامبيا المجموعة بـ6 نقاط، ومالى وغينيا فى المركزين الثالث والرابع بنقطة وحيدة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة