بالفيديو.. فريد الديب: "مبارك" سيعود إلى منزله خلال أيام قليلة

السبت، 04 مارس 2017 09:55 م
بالفيديو.. فريد الديب: "مبارك" سيعود إلى منزله خلال أيام قليلة فريد الديب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قال المحامى فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، إن أمنية "مبارك" بالعودة إلى منزله ستتحقق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد حصوله على البراءة فى قضية القرن.

 

وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه أحمد موسى، عبر فضائية صدى البلد، أن قرار تحديد الإقامة الجبرية لمبارك أصدره الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء الأسبق، فى 20 أغسطس عام 2013، وكان السند القانونى لهذا القرار، أن حالة الطوارئ كانت معلنة فى جميع أرجاء مصر، وبانتهاء حالة الطوارئ فى البلاد سقط القرار من تلقاء ذاته فى نفس العام.

 

وأوضح محامى الرئيس مبارك، أن حالة الطوارئ غير معلنة الآن سوى فى سيناء فقط، فلا يستطيع رئيس الوزراء شريف إسماعيل أن يصدر قرار مثيلا لما أصدره "الببلاوى" تعسفًا فى ذلك الوقت، مشيرا إلى أن اليوم السبت شهد بدء الإجراءات الرسمية لإخطار النيابات المختصة لتنفيذ حكم البراءة الذى حصل عليه مبارك من المحكمة.

 

وأشار إلى أن الرئيس مبارك أمضى عامين حبس احتياطى على ذمة القضية التى حكم فيها بالبراءة، وعندما يخصم العامين من قضية "القصور الرئاسية" فتكون مدته قد انتهت، مضيفًا "يبقى خلص المدة ويبقى لينا عند الدولة أكتر من سنة ونص كمان حبس فوق البيعه".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

عاجل . هل هناك بحث مصري باسم ( ثغرات الدستور المصرى .والاحكام القضائيه)

عاجل . هل هناك بحث مصري باسم ( ثغرات الدستور .والاحكام القضائيه) لترقيع او تعديل القوانين لتكون الاحكام القضائيه غير قابله للطعن سريعة المفعول.ام ان التغرات حكرا على الساده المحامين . ام ان الوضع على ما هو عليه وخلي الكل يقلب عيشه.

عدد الردود 0

بواسطة:

Refaey mahmoud

عاش الظهر المصري

مبروك ياغالي وربنا يعطيك الصحه وطولة العمر والله أنا فرحان بهذا الخبر لان الراجل ده بحبه بجد وكنت ادعو الله دائما يظهر براءته للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

ههه**هو انت مصدق ان مبارك كان محبوس**نص شعب مصر مريض اكثر من مبارك

روح المستشفيات الحكومى حتلاقى ناس مرميه على الارض ولا الكلاب ****ياعم ارحمنا مبارك كان محبوس سبع نجوم

عدد الردود 0

بواسطة:

وئام

الف مبروك ياريس

احمد الله الذي تقبل دعائي وقد يكون دعاء ناس تانية كتير كنت ادعو الله ان يمد عمر الرئيس مبارك حتى تثبت براءته التى لم أشك فيها ابدا ليظل تاريخه العسكري رغم كيد الارجوزات والحاقدين والممولين نظيف وليعيش احفاده وهم فخورين به وبتاريخه اللى حاول كلاب النار الخرفان الارهابين المأجورين تلويثه كوسيله لتلويث العسكرية المصرية يالله على حرقة دم موزه وتميم .يالله على حرقة دم ممدوح حمزة والنشطاء وحمدين. يالله على حرقة دم الخنزيره والخرفان يالله على حرقة دم ممولين 25 مصائب .أطالبه برفع دعوي رد اعتبار وان تقوم النيابة برفع دعوى مباشرة وجريئة ضد كلاب حماس والخرفان الله يولع فيهم حد لازم يثأر لكرامة مصر يانيابة مصر وياقضاة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

ماشي

هتروح من ربنا فين ياديب ذنب كل الشباب اللي ماتو في رقبتك. .. منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي

طب و الحساب

طب و حساب المستشفي و الطيارة اللي رايحة جاية ... مين هيدفع حسابة? الشعب برضة?

عدد الردود 0

بواسطة:

عماده

كفايه الاسم

ديب

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أكرم شلبي

مبارك رئيس محترم عمل لصالح شعبه ما في استطاعته

مبارك رئيس محترم عمل لصالح شعبه ما في استطاعته رغم اختلافنا معه و انا شخصيا كنت ضده أيام الثورة و كنت مع تنحيه بصورة سلمية حفاظا على البلد.. و لكن اليوم اقول له مبروك البراءة و أدعو النظام الحالي ان يراجع نفسه و يعمل لصالح شعبه لأن ما يحدث اليوم هو سوء إدارة لمصر و ظلم بين و جباية على شعبها حتى أن توافرت حسن النية و لكن عدم الخبرة و سوء الإدارة ليس عذرا

عدد الردود 0

بواسطة:

النسر الجارح

مبروك عليك 100مليون اتعاب القضيه وطبعا انت عارف الباقى

اذا كان هو أخد براءه فى الدنبا ابقى اترافع عنه فى الاخره . وبيقولك تحيا مصر ورحم الله شهداء الثوره . مش المفروض يجيب بمليار جنيه سكر للشعب الغلبان حلاوة البراءه ما هيا فلوس الشعب . مش كده ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تاريخ فريد الديب الاسود

من اجل المال تقف يا فريد بجانب الظالم خاف من حساب الله فالايام بل ولحظات العمر محدودة من اجل تبرئة ظالم تتلف الادلة انت وجميع الظلمة التى براتهم ودم الشهداء الذين قتلوا انفسهم فى اعناقكم وستحاسبون امام العادل الجبار المنتقم وتحشرون جميعكم فى نار جهنم مخلدين فيها و بئس المصير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة