وزير الزاعة يبحث زيادة التبادل التجارى للحاصلات الزراعية بين مصر وأمريكا

الجمعة، 31 مارس 2017 10:12 ص
وزير الزاعة يبحث زيادة التبادل التجارى للحاصلات الزراعية بين مصر وأمريكا وزير الزراعة خلال اجتماعه مع الملحق الزراعى بسفارة أمريكا
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، وهشام أبو النجا الملحق الزراعى بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية، سبل التعاون الزراعى المشترك بين البلدين، وتعزيز حركة التبادل التجارى للحاصلات والمنتجات الزراعية.
 
وقال البنا فى تصريحات صحفية، عقب الاجتماع الذى عقد بديوان وزارة الزراعة بالدقى، إنه تم خلال اللقاء التأكيد على أن هناك فرص كبيرة للاستثمار الزراعى فى مصر، خاصة وأن هناك مشروعات قومية عملاقة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومنها: المشروع القومى لاستصلاح وتنمية المليون ونصف الملون فدان، ومشروع إنشاء 100 ألف صوبة زراعية، لافتاً إلى أن تلك المشروعات من شأنها تغيير خريطة مصر الزراعية، وفتح آفاق كبيرة للاستثمار.
 
وأشار وزير الزراعة إلى أن ضمن مشروعات التعاون المشترك، تبادل الخبرات العلمية فى مجال الزراعة، والتدريب الزراعى فى المجالات المختلفة، المتعلقة الثروة الحيوانية، والنباتية، والداجنة، والاستزراع السمكى، ومعاملات ما بعد الحصاد.
 
وأوضح أنه تم التأكيد على بحث كافة المشكلات التى تواجه عمليات التبادل التجارى للحاصلات الزراعية بين البلدين والعمل على إزالتها، لافتاً إلى أن ذلك من شأنه فتح أسواق مصرية جديدة بالخارج. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة