مرتضى منصور يعلن موعد العمل فى فرع السادس من أكتوبر

الجمعة، 31 مارس 2017 04:28 م
مرتضى منصور يعلن موعد العمل فى فرع السادس من أكتوبر مرتضى منصور

كتب عمرو جاب الله

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، فى تصريحات على هامش الجمعية العمومية للنادى المنعقدة حاليًا، أن بدء العمل فى فرع 6 أكتوبر سيكون بداية من يوم 8 إبريل المقبل.

 

وتقرر غلق باب التسجيل فى الجمعية العمومية لنادى الزمالك فى تمام السابعة مساء، رغم اكتمال النصاب القانونى بعد فتح باب التسجيل بوقت قصير، وفى حالة عدم التسجيل سيتعرض العضو لغرامة مالية وفقا للائحة.

 

كان مرتضى قد أعلن أيضا عن وصول البرتغالى جوستوا ايناسيو إلى القاهرة غدا السبت، للتفاوض معه للتعاقد معه لتدريب الزمالك خلفا لمحمد حلمى، الذى سيرحل عقب الانتهاء من لقاء الأبيض مع سموحة مساء غد السبت.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة