جريشة ونور الدين والبنا ممنوعون من تحكيم مباريات الزمالك

الجمعة، 31 مارس 2017 10:15 م
 جريشة ونور الدين والبنا ممنوعون من تحكيم مباريات الزمالك جريشة والبنا ونور الدين
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن  ناديه سيعلن الانسحاب من الدورى حال تعرض فريقه للظلم خلال الفترة المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام، أو إسناد مبارياته للثلاثى جهاد جريشة أو إبراهيم نور الدين أو محمود البنا.

قال مرتضى منصور فى اجتماع الجمعية العمويمة للزمالك: "ولكن يا اتحاد الكرة إن عدتم عدنا وبنقول للحكام أي حكم لو دخل مش شايف غير حاجة واحدة مش هيشوف ملعب تاني".

كانت الجمعية العمومية لنادى الزمالك قد قررت استكمال مسابقة الدورى العام رافضة الانسحاب من المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

كفاك الصمت افضل لك لان كل كلامك خارج الرياضه واصبح لا لزوم له

نتمنا من سيادتك الصمت حتي نهايه الدوري لان ثبت ان كلامك لا يعتد به وصادر من الرايس حنفي بكل ما يعنيه من شخصيه مضحكه وكلامه ليس له علاقه بالفعل ولا بالرياضة وكان الله في عون الزمالك وجماهيره التي تخيلت ان لها رايس يستطيع ان يفعل ما لم يفعله السابقين فعلا ان الرايس حنفي استطاع ان يصدر تصاريح لم يصرح بها اي رايس لنادي الزمالك من قبل ولكن كلها تصاريح الرايس حنفي كلام علي مافيش وتأتي تحت العنوان المفضل لرايس حنفي( المره دي تنزل بس المره الجايه لا يمكن أبدا )

عدد الردود 0

بواسطة:

samer

حسبى الله ونعم الوكيل

أن اقول غير كلمةواحدة حسبى الله ونعم الوكيل فى اعضاءالجمغية العموميةوفى مجلس ادارة نادى الزمالك لانهم تامرواعلى نادى الزمالك الصرح العظيم اقسم بالله العظيم ما حد ضيع هيبة نادى الزمالك الا ابناء نادى الزمالك وعلى الجماهير بمقاطعة اى كلام يسمع من مجلس ادارة الاعضاء غير مكتملين ذهنين لانهم ضاعف السخصية وحسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Qasi

مهزلة زملكاوية

وماتزال المهزلة الزملكاوية تتحفنا بمدى الفرق مابين ادارة الاهلي والزمالك. دة حتى اغلب اعضاء الجمعية العمومية زي الخرفان، الي يقوله مورتا حتى لو كان عك، يبقى تمام. اهم حاجة تكون ضد الاهلي وكل اندية الدوري، مادام مش قادر تفوز بيه. واعضاء اتحاد الكرة جبناء جبن، ياسااااااتر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة