المصرية للاتصالات: ترددات تشغيل خدمات الجيل الرابع قد تتوفر قبل نهاية يونيو

الجمعة، 31 مارس 2017 10:11 ص
المصرية للاتصالات: ترددات تشغيل خدمات الجيل الرابع قد تتوفر قبل نهاية يونيو ياسر القاضى وزير الاتصالات
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الدكتور ماجد عثمان ، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات أن تحصل الشركة على الترددات الخاصة بتشغيل خدمات الجيل الرابع للمحمول قبل نهاية شهر يونيو القادم.

وقال عثمان - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - "الترددات لها موعد محدد ولا تزال فى الموعد المتفق عليه".


وحول التغييرات الجديدة التى حدثت مؤخر بالشركة المصرية للاتصالات ، أشار إلى أن خروج الرئيس التنفيذى السابق المهندس تامر جادالله من مجلس الإدارة كان بناء على رغبته ، حيث أبلغ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بطلبه وبناء على ذلك تم اتخاذ القرار.


وانعقدت الجمعية العمومية المصرية للاتصالات يوم 28 مارس الجارى واتخذت قرارا بخروج تامر جادالله ولبنى هلال من مجلس إدارة الشركة ودخول محمد كمال بركات وعمرو عبد الرشيد منصور بدلا منهما.


واجتمع مجلس الإدارة بتشكيله الجديد فى ذات اليوم وتم اختيار المهندس أحمد البحيرى رئيسا تنفيذيا للشركة خلفا لتامر جادالله.


وكشف المهندس ماجد عثمان أن المهندس أحمد البحيرى تقدم خلال الاجتماع لمنصب الرئيس التنفيذى وتم التصويت عليه باﻹجماع من قبل أعضاء مجلس الإدارة.


وأشار إلى أن وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى قد اجتمع مؤخرا مع مجلس الإدارة بتشكيله الجديد ، وجاءت تكليفات الوزير بضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين لاسيما فى مجال البنية التحتية والداتا والانترنت ، واستعدادات الشركة بشأن تقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة