الرقابة الإدارية بسوهاج تكشف: 3 أشخاص زوروا ملكية 34 فدانا بـ10 ملايين جنيه

الجمعة، 31 مارس 2017 01:46 م
الرقابة الإدارية بسوهاج تكشف: 3 أشخاص زوروا ملكية 34 فدانا بـ10 ملايين جنيه هيئة الرقابة الإدارية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ضباط الرقابة الإدارية بسوهاج عن قيام 3 أشخاص يقيمون بدائرة مركز المنشأة جنوبى محافظة سوهاج بتزوير محررات رسمية منسوب صدورها إلى الهيئة العامة لمشروعات التنمية الزراعية وتقديم تلك المحررات للشهر العقارى لتسجيل المساحة البالغة 34 فدانا على غير الحقيقة والتي قدرت قيمتها السوقية بـ10 ملايين جنيه.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات إلى ضباط الرقابة الإدارية بسوهاج مفادها قيام 3 أشخاص من بينهم مالكى مطحن غلال بالتزوير في المحررات الرسمية بقصد الاستيلاء على الأراضى بدون وجه حق.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم الدفع بمأمورية بالتعاون ضباط وحدة مباحث المنشاه لضبط المتحرى عنهم، وأسفرت جهود الرقابة الإدارية عن ضبط "أ. ل" 42 سنة ، و"أشرف. ش" 45 سنة ، مالكي مطاحن شكر الله، و"م.أ" 30 سنة ، حاصل على دبلوم ثانوى زراعى وذلك عقب  قيامهم باصطناع محررات مزورة لاستخدامها فـي الاستيلاء على أراض مساحتها 34 فدانا كائنة بناحية الكوامل دائرة المركز تابعة للهيئة العامة للمشروعات والتنمية الزراعية  وتقديم تلك المحررات للشهر العقاري، وتم ضبطهم.

تم التحفظ على المحررات المزورة التي تم تقديمها للشهر العقارى والمستندات التي تبين أنها منسوب صدورها إلى الهيئة العامة للمشروعات والتنمية الزراعية بالقاهرة، وتم التوصل إلى بعض الأشخاص الذين ساعدوا فى استخراج تلك المستندات وجار ضبطهم .

تم تحرير محضرا بالواقعة برقم  1034 إداري مركز شرطة المنشأة لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

شكرآ للرقابة الإدارية علي تطهير البلاد من هولاء الفاسدين عدم الضمير و الانسانية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسام

بالتوفيق دوما

كل التقدير لرجال الرقابه الاداريه..ضمير هذه الامه..حفظكم الله.احترامي وتقديري

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

تحية احترام لرجال الرقابة الادارية

ربنا يعينهم في مواجهة غول الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نريد ان نري اكثر وخصوصا بأثر رجعي

ارجوا الا تسقط هذه الجرائم بالتقادم من سرق الارض والبلد ومقدرات هذا الشعب يجب الكشف عنه ومحاسبته

عدد الردود 0

بواسطة:

zahid man

مزرعه صرف صحى طما

وماذا عن استيلاء احد الاشخاص على مزرعه الصرف الصحى بطما واستخراجه اوراق بالتواطؤ مع بعض الموظفين بالزراعه علما بانه لها قرار تخصيص ون رئيس مجلس الوزراء سابق لتاريخ تلك الاوراق كذلك مزرعه صرف صحى جهينه ومزرعه صرف صحى المراغه للاسف البلد كانت نائمه والبعض استغل نومها للسطو على املاك الدوله والحل مصادره ممتلكات كل من يثبت سطوه على مقدرات الشعب هو وزوجته واولاده لانها تكونت من السرقه والسطو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

عاشت الرقابة الأدارية وعاش اللواء محمد عرفان وكل رجاله

عاشت الرقابة الأدارية وعاش اللواء محمد عرفان وكل رجاله يارب أعدادكم تزيد ف كل المحافظات أرجوك يا سيادة اللواء عرفان كتر عدد الأشراف من رجال الرقابة الأدارية وركزوا علي قمع البلطجة أنا عايش خارج مصر وكل الناس بيقولوا البلطجة والأستيلاء زادوا جدا ف مصر بأحبك يا سيادة اللواء عرفان يااااارب يديمكم ويبارك لنا فيكم تقمعوا شياطين عصر الفساد البائد بأحبكم بأحبكم بأحبكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

و ما خفي كان أعظم !

و ما خفي كان أعظم !

عدد الردود 0

بواسطة:

setelkol ahmad

تحريات الرقابة الادارية عن الفساد بالدولة

شكرا للرقابة الادارية - وهناك عضو مجلس نواب معتدى على ارض ألأوقاف والدولة وعليه حكم منشور هذا فى جريدة الفجر الخميس 30/3/2017 صفحة رقم 7 بعنوان ( صدر ضده احكام بالحبس للتعدى على اراضى الدولة ) الكاتب للموضوع طارق جمال حافظ - والله الموفق والمستعان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة