إقالة 6 موظفين فى السفارة الأمريكية بكابول لحيازتهم مخدرات

الجمعة، 31 مارس 2017 01:54 م
إقالة 6 موظفين فى السفارة الأمريكية بكابول لحيازتهم مخدرات الشرطة الأفغانية

أ ف ب

صرح مسئول أمريكى أن ستة موظفين فى السفارة الأمريكية فى كابول أقيلوا بسبب استخدامهم أو حيازتهم مخدرات فى قضية مربكة لواشنطن، التى أنفقت مليارات الدولارات فى أفغانستان لمكافحة المخدرات.

 

وكشفت صحيفة وول ستريت جورنال هذا الأسبوع أن هذه التسريحات جاءت إثر تحقيق أجرته السفارة بعدما شوهد موظف فى مكاتب السفارة "وبسلوك غير ملائم ويبدو تحت تأثير مواد غير قانونية".

 

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية لوكالة فرانس برس الخميس: "يمكننا أن نؤكد تورط ستة أشخاص وجميعهم من المناوبين". وأضاف "ليس هناك اى موظف (دائم) من وزارة الخارجية متورط فى الحادث".

 

من الصعب معرفة نوع المخدرات الذى استخدمه الموظفون الذين لم تكشف جنسياتهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة