خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

العالم يترقب بدء حلقات الموسم السابع من الدراما الملحمية Game of Thrones.. الصراع المنتظر بين الملوك الثلاثة يبلغ ذروته والموتى يترقبون.. والقناة العارضة للعمل تثير حماسة المشاهدين بفيديوهات تشويقية

الجمعة، 31 مارس 2017 03:00 م
العالم يترقب بدء حلقات الموسم السابع من الدراما الملحمية Game of Thrones.. الصراع المنتظر بين الملوك الثلاثة يبلغ ذروته والموتى يترقبون.. والقناة العارضة للعمل تثير حماسة المشاهدين بفيديوهات تشويقية Game of Thrones
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الملايين من عشاق الدراما الملحمية صراع العروش Game of Thrones بفارغ الصبر قبل انطلاق حلقات موسمه السابع من المسلسل، المقرر عرضها على قناة "إتش بى أو" فى 16 يوليو من عام 2017 الجارى، هذا المسلسل المقتبس عن سلسلة روايات بعنوان "أغنية الثلج والنار" للروائى جورج آر آر مارتن، ويعتبر من أفضل المسلسلات التى تعرض حالياً، بل وحتى من أفضل المسلسلات فى التاريخ، حيث استطاع المسلسل أن يحقق نجاحا ساحقا من خلال 6 مواسم استعرض فيهم صناعه عدة أحداث وتقلبات فى سياق درامى جديد ومميز لم يعتد المشاهد على متابعته من قبل.

 

الملوك الثلاثة
الملوك الثلاثة

 

وتحرص القناة العارضة للمسلسل دائما وقبل انطلاق حلقات كل موسم من العمل، على تكثيف الإثارة لدى المشاهدين بعدة فيديوهات تشويقية، تعرض خلالها لمحات لأبطال المسلسل، إلى جانب بعض المقتطفات من أحداث الجزء الجديد، آخر تلك الفيديوهات عرضته القناة مساء أمس الأربعاء، وبمجرد عرضه حقق الفيديو نسب مشاهدات عالية تجاوزت عدة ملايين، الفيديو حمل العديد من المشاهد المثيرة التى تشير إلى قرب احتدام الصراع المنتظر بين أبطال العمل الثلاثة وهو الأمر الذى يترقبه الملايين من عشاق صراع العروش، فخلال البرومو السابق ذكرنا جون سنو بالحرب الوحيدة الذات أهمية فى هذا العالم، الحرب العظمى، ضد ذلك العدو الذى لن تقدر عليه سيوف ويستيروس كلها باستثناء الفاليرية، أو ما تبقى منها، البرومو الجديد يستمر على نفس التيمة.

 

دينيريس
دينيريس

 

وخلال البرومو الأخير نرى الأبطال الرئيسيين فى المسلسل سيرسى الممثلة لآل لانيستر، دينيريس والممثلة لآل تارجاريان أصحاب التنانين، وجون سنو الممثل لبيت ستارك، وهم يقومون بمشيات طويلة ووحيدة إلى عروشهم، قبل أن يتضح فى النهاية أننا نرى هذا من خلال عينى ملك الليل، الفيديو جعلنا نشاهد شخصيات، ونعرف تفاصيل جديدة حول محور قصة هذا الموسم، لكنه رغم ذلك ترك لنا بعض الغموض، بمعايير فيديوهات صراع العروش التشويقية، ليكون هذا أكثر ما نحصل عليه، لنظل فى النهاية متطلعين لبداية النهاية يوم 16 يوليو المقبل.

 

جون سنو
جون سنو

 

وكانت شبكة HBO قد أعلنت عن تجديد المسلسل الملحمى صراع العروش لموسم سابع وثامن، والمسلسل من تأليف وتطوير الثنائى ديفيد بينيوف ودانيال وايز وهو اقتباس لسلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف جورج ر. ر. مارتن، وسيبنى الموسم على الجزء السادس من سلسلة الروايات ­التى لم تصدر بعد­ بالتعاون مع المؤلف مع بعض التغييرات المخالفة للرواية، وقد أعلنت HBO عن قائمة المخرجين الموسم السابع، وهؤلاء المخرجون هم: جيرمى بودسوا (الحلقتان الأولى والثانية)، دانيال ساكهيم (الحلقان الثالثة والرابعة)، جاك بندر (الحلقات الخامسة والسادسة)، مارك ميلود (الحلقات السابعة والثامنة)، ميجل سابكنيك (الحلقات التاسعة والعاشرة)، وأضيف لهذا الموسم ساكهيم وبندر وهى أول مرة يخرجان فيها إحدى حلقات المسلسل، أما باقى المخرجين فقد أخرج كل واحد منهم حلقتان على الأقل.

 

سيرسى
سيرسى

 

أحداث المسلسل تقع فى إطار درامى شيق حول عالم من وحى الخيال يتكون من قارتين ايستوس وويستروس الذى تعرف طبيعته بالمناخ المتطرف، حيث يمتد فيها الشتاء والصيف لفترات طويله، يتصارع فى هذا العالم سبع ممالك طمعا فى السيطرة على العرش الحديدى والذى يمثل حكم الممالك السبعة ليتنقل الصراع من بيت ستارك إلى آل لانيستر اصحاب التنانين وغيرهم ليظل الصراع بينهم على مدار سبع مواسم ممتعة جدا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة