أكرم القصاص - علا الشافعي

ميشيل بلاتينى يخرج عن صمته ويهاجم بلاتر ويصفه بـ"الشخص الأكثر أنانية"

الخميس، 30 مارس 2017 10:38 م
ميشيل بلاتينى يخرج عن صمته ويهاجم بلاتر ويصفه بـ"الشخص الأكثر أنانية" بلاتر وبلاتينى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الفرنسى ميشيل بلاتينى، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، والذى تم إبعاده بعد اتهامات بالفساد، جوزيف بلاتر الرئيس السابق للفيفا واتهمه بأنه أكثر شخص أنانى رآه فى حياته.

وحسب التصريحات التى أدلى بها بلاتينى أخيراً إلى صحيفة "لا موند" الفرنسية، فإن ميشيل بلاتينى اتهم بلاتر بأنه كان السبب فيما حدث فى الفترة الماضية لكلاهما، وإبعادهما عن أى نشاط يتعلق بكرة القدم، حيث قال: "لقد دافع عن نفسه وعن مصالحه الشخصية فقط، لم يدافع أبداً عن قضايا لم تكن له مصلحة فيها، هو أكثر الشخصيات أنانية التى رأيتها فى حياتى".

وأكد بلاتينى أنه كان يعرف أنه سيتم الزج به فى الاتهامات التى لاحقت بلاتر، حيث قال: "لقد كنت أعلم أنه يراقبنى، خاصة بعد تصريح كفى يعنى كفى الذى قلته فى مايو 2015 بعد انتخابه وإعلانى نيتى فى الترشح لانتخابات الفيفا، كما أنه كان دائماً ما يشعر بالغيرة من كونى لاعب كرة قدم حقق إنجازات بعكسه".

وكان بلاتينى قد تعرض لعقوبة تمنعه من ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 سنوات، تم تخفيفها بعد ذلك إلى 4 سنوات، لكنها كانت كفيلة بمنعه من حضور كأس الأمم الأوروبية 2016 التى أقيمت فى فرنسا موطن بلاتينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة