موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. ضبط مدير بشركة بترول لتقاضيه رشوة 240 ألف جنيه

الخميس، 30 مارس 2017 01:02 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. ضبط مدير بشركة بترول لتقاضيه رشوة 240 ألف جنيه الرقابة الإدارية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها تمكن  هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط مدير عام السلامة المهنية بشركة التعاون للبترول بالسويس، لتقاضيه رشوة 240 ألف جنيه، مقابل تعيين عدد من الخريجين بالشركة، اليوم الخميس وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 
الدكتور على المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية
الدكتور على المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية
 
 
 
أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، ثبات قيمة الدعم المخصص للمواطن على البطاقات 21 جنيهًا دون زياده فى الموارنة الجديدة، حتى الآن، قائلًا :" مفيش زيادة فى الدعم على البطاقات حتى الآن"، لافتًا إلى أنه وجه تعليمات لشركات الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير السلع الأساسية وصرفها للبقالين، تمهيدًا لتوزيعها للمواطنين على البطاقات بسعر 8 جنيهات لكيلو السكر و12 جنيهًا لعبوة الزيت.
 
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى
 
 
 
 
واصلت وسائل الإعلام الأمريكية اهتمامها بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية، والمقررة خلال أيام، والتى يلتقى خلالها نظيره الأمريكى دونالد ترامب.
 
الرئيس السيسى ونظيره الأمريكى ترامب
الرئيس السيسى ونظيره الأمريكى ترامب
 
 
 
 
نشر حساب وزارة الخارجية الأمريكية، على تويتر، بيان البيت الأبيض الخاص بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى واشنطن، بناء على دعوة رسمية من نظيره الأمريكى دونالد ترامب.
 
 
 
 
 
 
 
مزق عاطل جسد شقيقه بسبب الخلاف بينهما على ارتداء المجنى عليه القميص الخاصة به، فوجه له طعنات نافذة بمطواة كانت بحوزته فأردته قتيلا.
 
 
مغتصب طفلة البامبرز
مغتصب طفلة البامبرز
 
 
 
 
 
 
 
 
فى الأيام الماضية وقعت العديد من الحوادث الصادمة التى هزت مشاعر الملايين، كانت أشدها قسوة وبشاعة على الإطلاق حادث اغتصاب الطفلة جنا "20  شهرًا" على يد ذئب بشرى يبلغ من العمر 35عاما، وبناء عليه يرصد "اليوم السابع"5 حوادث صدمت المجتمع المصرى مؤخرًا.
 
 
السفير السعودى بالقاهرة أحمد قطان
السفير السعودى بالقاهرة أحمد قطان
 
 
 
 
أكد السفير السعودى بالقاهرة أحمد عبد العزيز قطان، أن لقاء العاهل السعودى الملك سلمان مع الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس كان مميزا، و سادته روح المحبة والأخوة.
 
 
 
 
 
 
 
 
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه سيكون هناك انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة غدا الجمعة، ويسود طقس لطيف على السواحل الغربية معتدل على السواحل الشرقية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.
 
 
 
 
 
 
عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء إجتماعا اليوم الخميس بحضور عدد من الجهات المعنية لمتابعة زيادة إنتاج اللحوم وتطوير المجازر وآليات هذا التطوير فى مختلف المحافظات.
 
 
 
 
 
 
 
قال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إن وفد الدبلوماسية الشعبية المُسافر لأمريكا، عقد أكثر من 7 لقاءات مع نواب بالكونجرس، لعرض أدلة إدانة جماعة الإخوان، مشيراً إلى أن الوفد أكد فى لقاءاته ضرورة أن يتبنى الكونجرس مشروعا لتصنيف الجماعة بالمحظورة والإرهابية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط مدير عام السلامة المهنية بشركة التعاون للبترول بالسويس، لتقاضيه رشوة 240 ألف جنيه، مقابل تعيين عدد من الخريجين بالشركة، اليوم الخميس.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كشف السفير الهندى فى القاهرة "سانجاى بتاتشاريا، إن استثمارات الهند في مصر بلغت 3 مليارات دولار،  وأكد السفير خلال كلمته بمؤتمر الاقتصاد المصرى، بالجامعة البريطانية، إن مصر والهند تربطهم  حضارتان رائعتان علي نهرين يتصلان بعلاقة قوية في قلوب الشعبين، مشيرا إلى أن العولمة التى قربت العالم واحضرتهم إلى هنا وجعلت الشعوب تلتقي تهدد البشرية أيضا.
 
 
 
 
 
 
 
 
قالت صحيفة اكسبرسو الإسبانية إن صناعة السياحة فى مصر تتعافى بشكل جيد، مشيرة إلى أن زيارة المشاهير مثل اللاعب ميسى والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ، ونجم هوليوود وويل سميث، تسببت فى انتعاش السياحة فى البلاد.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
انهار منزل مكون من 3 طوابق، صباح  اليوم الأحد، بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، دون وقوع إصابات أو ضحايا. 
 
 
 
تلقى اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، إخطاراً من مركز شرطة ابوتشت، يفيد انهيار منزل قديم مكون من ثلاث طوابق بجور مدرسة الثانوية بنات بشارع التأمينات دون وقوع اى خسائر، وعلي الفور تم فرض كردون أمني حول المنزل، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة