مواجهات قوية فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 96

الخميس، 30 مارس 2017 08:27 ص
مواجهات قوية فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 96 اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الخميس، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، نظيره الأولمبى فى إطار الجولة الحادية عشرة بالدور الثانى من دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 96.

الزمالك يواجه الجياد فى دورى مرتبط كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى مرتبط كرة اليد مواجهات بين كل من سبورتنج مع الجزيرة وطلائع الجيش مع الطيران والزهور مع  6 أكتوبرو هليوبوليس مع  الحوار والشمس مع سموحة وأصحاب الجياد مع الزمالك.

صالة الأولمبى تستضيف نهائيات كأس مصر لدورى مرتبط كرة اليد مواليد 96

ومن ناحية أخرى يقام قبل النهائى لكأس كرة اليد لمواليد 96 يوم 1 مايو المقبل على صالة الأوليمبى، بمواجهات بين الأهلى مع الزمالك، والطيران مع الأولمبى.

ومن المقرر أن تقام الجولة العاشرة بدورى محترفى كرة اليد يوم 1 أبريل المقبل بمواجهات بين كل من الأولمبى مع الزمالك وسبورتنج مع الزهور و6 أكتوبر مع سموحة وهليوبوليس مع أصحاب الجياد والحوار مع طلائع الجيش والأهلى مع الشمس.

أما على صعيد منافسات دور قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال المقرر له يوم 11 مايو المقبل، فيتنافس كل من الأهلى مع هليوبوليس وسموحة مع سبورتنج، على أن يقام النهائى فى اليوم التالى.

كان قد شهد دور ربع النهائى فى كأس مصر لكرة اليد للرجال الذى أقيم أول أمس الثلاثاء، خروج الزمالك بعد الخسارة من سبورتنج بنتيجة 23 / 19 فى لقاء شهد اعتراض على التحكيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة