مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين رحلات المواطنين

الخميس، 30 مارس 2017 09:38 ص
مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين رحلات المواطنين حملة مرورية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل زكى مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة للمرور، اليوم الخميس الخدمات المرورية، والأمنية، المعينة على جميع الطرق، والارتكازات الأمنية، بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات الطلاب، والمواطنين من الأقاليم، والقاهرة الكبرى.

ووجه بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

وأشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصربه

النقل

منع النقل من السير فى النهار وعمل ارشادات وتوعيه مروريه. للمصريين لتطوير وتعليم العقل المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة صالح

مساعد الوزير للمرور .. ونظرة الى ادارة مرور 6 أكتوبر

اصبحت ادارة مرور 6 اكتوبر فى مستوى من الاداء الرخيص والتعنت المقصود لبعض الموظفين بالشبابيك بها وعدم التعامل الراقى النزية بعدما شهدت تلك الادارة اداءا رائعا منذ اكثر من عامين اشدت بة كلما اتيحت لى الفرصة وكان ذلك فى وجود الرائد احمد فتحى وهذة شهادة حق فى الرجل الذى لا تربطنى بة اى معرفة سابقة او حالية ولا اعرف اين ذهب وحل محلة مجموعة من الرتب التى فى حالة استرخاء تقريبا دون رقابة لصيقة او منع للسماسرة الذين يفسدون هولاء الموظفين . كما يتلذذ ضباط الفحص الفنى فى استعراض بعض النقص وعدم التعامل بالشكل الذى يعظم من احترام المواطنين للداخلية والرغبة الملحة فى شنكلة المواطنين فى اى حاجة وخلاص وهو عكس ما كان يقوم بة الضابط المحترم والمهذب رائع الاداء فى تلك الفترة زميل الرائد احمد فتحى الذى اشرت الية . ان جهدا كبيرا يجب ان يبذل نحو اداء اجراءات الترخيص بشكل محترم والحزم مع الموظفين بما فى ذلك الطرد من الوظيفة . فهذا الاسبوع كان صدمة معنوية فى مرور 6 اكتوبر فقدت معها الكثير من الامل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة