مرتضى منصور: البرتغالى أوجستو إيناسيو يصل القاهرة اليوم لتدريب الزمالك

الخميس، 30 مارس 2017 03:32 م
مرتضى منصور: البرتغالى أوجستو إيناسيو يصل القاهرة اليوم لتدريب الزمالك مرتضى منصور والبرتغالى أوجستو إيناسيو
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عن توصل النادى لاتفاق مع المدرب البرتغالى أوجستو إيناسيو لتدريب الفريق فى المرحلة المقبلة خلفا لمحمد حلمى المدير الفنى الحالي.

 

وأكد مرتضى فى تصريحاته اليوم  لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، أن المدرب البرتغالى سيصل القاهرة مساء اليوم للاتفاق النهائى على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد تفضيل مجلس الإدارة واللجنة الفنية له عن باقى المدربين المرشحين.

 

واعتبر مرتضى حضور 1572 عضوا فى اليوم الأول للجمعية العمومية للزمالك حدثا تاريخيا، على الرغم من عدم اكتمال النصاب القانونى، مشيرا إلى أن حضور هذا العدد من الأعضاء فى اليوم الأول انتصارا للجمعية العمومية للزمالك، لافتا إلى أنه على ثقة من اكتمال النصاب القانونى غدا.

 

وعن جلسته مع وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة أمس، قال رئيس الزمالك :" إن الجلسة مثمرة، عرضنا وجهة نظر النادى، وعرض هانى أبو ريدة وجهة نظر اتحاد الكرة"، مؤكدا أن الوزير لايوجد شيء بيده فى أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة .. مثنيا على دوره فى تقريب وجهات النظر بين الطرفين .

 

وأوضح مرتضى أنه سينتظر قرار الجمعية العمومية غدا فى انسحاب الفريق من الدورى، وأنه سيرضخ لرآى الجمعية العمومية ايا كان قرارها، وأكد رئيس الزمالك أن هانى أبو ريدة سوف يحضر الجمعية العمومية للنادى غدا، وسوف يعقد معه اجتماعا لمناقشة ملف الأزمة بين الزمالك واتحاد الكرة.

 

واختتم مرتضى تصريحاته قائلا :" فى حالة ما قررت الجمعية العمومية الانسحاب، سوف يطلب من الفريق العودة من الإسكندرية وعدم خوض لقاء سموحة فى الدورى السبت المقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

هههههههههه

خوفتنا يا مورتا باردوا مفيش فايدة التانى التالث وفر الفلوس يا راجل مفيش داعى ابدأ.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

حدث تاريخى 1500من 33250 انة مرتضى يريد ان يضحك على الشعب انهم موظفين النادى

اعتبار مرتضى منصور حضور1500عضو من33250 حدث تاريخى فهو يضحك على الجمهور لماذا لأن ال1500عضو هم موظفوا النادى واسرهم وكذلك بعض الرواد الذين يأتون للنادى بأستمرار ولهم عضوية والدليل على ذلك هم نفس العدد الذى حضر الجمعية العمومية غير العادية في اول الشهر وكان يريد ان يلعب بهم مرتضى مع اتحاد الكورة ولكن الأمور طارتفى الهواء والان هو يقول ان حضور ال1500عضو حدث تاريخى

عدد الردود 0

بواسطة:

درب المهابيل

مين اللي حيمسك بعده ؟

صلاح ولا حلمي ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

وافي احمد محمد

مستشارنا الجليل

اثبت في اقوالك كنت اخذت راي العموميه لما قلت ها ننسحب بطل كلامك بظرميتي في بظرميتي كده ولا مش كدة يقطع المش وكل كله يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارفع يدك انا بقول ان الزمالك برة لا دوري ولا كاس يلا ده راي شوف راي ولا رايك في الانسحاب والله حتي لو العموميه قالت انسحاب مش ها يحصل ادي دقني اه ؟؟؟؟؟ ورد عليه ابو باليين لن يصلح همك في المجلس الشعبي ولا الزمالك يا دي يا دي يلا بقه

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

بالسلامة

وصووله معلوم بس مااعرفناش هيمشي امتي علشان كده تبتنا علي الشرط الجزائي قوي ربنا يطول لنا بقاؤه

عدد الردود 0

بواسطة:

mohsen

الاستعداد للمغادرة

نصيحة للمدرب الاجنبي الابقاء علي حقيبته كما هي استعدادا للمغادرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

مبروك للاهلى ! مايوكا الثانى وصل!

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

المناورة التي يلجأ لها سياده المستشار نتيجتها هي الاستمرار في الدوري بنسبه 100 في الميه

لان سياده المستشار علي علم ان في حاله عدم الاستمرار في الدوري يعني انقطاع الكهرباء والمياه وكل شي عن نادي الزمالك وبالتالي هذا ضد تفكير وطموحات رايس نادي الزمالك وبالتالي من المواكد عدم الانسحاب وكما قلنا من قبل حتزل المره دي مع الاعتزار لعبد الفتاح القصري ولكن سياده المستشار هو امتداد لشخصيه الرايس حنفي

عدد الردود 0

بواسطة:

emad

مين قال ان فيه ازمة دولارات ؟؟؟!!!

ماهو الدولارات كتير أهه ....... مين قال ان فيه ازمة دولارات ؟؟؟!!! ياتري الزمالك بيجيب منين الدولارات دي؟؟!! من السوق السوداء أم من البنوك؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

برضه ماشى

النهارده حيوقع بكره حيدرب كام يوم حيلعب بعد اول تعادل حيروح بتهم زى اللى قبله هو ده المسلسل الشهر فى الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة