محافظ بورسعيد يوجه المجلس الاقليمي لحث الشباب على العمل بالقطاع الخاص

الخميس، 30 مارس 2017 02:31 م
محافظ بورسعيد يوجه المجلس الاقليمي لحث الشباب على العمل بالقطاع الخاص عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المجلس الاقليمي للسكان بمحافظة بورسعيد اليوم الخميس ، اجتماعه برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ،وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، ولأعضاء المجلس ورؤساء الأحياء .

ومن جانبه أشاد المحافظ بالجهود الكبيرة ،والأنشطة الفعالة التي يقوم بها المجلس في الفترة الأخيرة ،مؤكداً علي أهمية التعاون والتنسيق مع الرائدات الريفيات ،من أجل الوصول إلي أفضل النتائح الايجابية ،نظراً لسهولة وصول الرائدات الي منازل الأسر .

وأكد علي أهمية ،أن تكون أغلب الأنشطة والبرامج في قري بورسعيد غرب وجنوب وشرق ، وهي الفئات الأكثر احتياجاً الي هذه البرامج والنداوت .

كما شدد المحافظ ،علي أهمية أن تتضمن ندوات وقوافل المجلس القومي الحث علي العمل في القطاع الخاص ،وأهميته خلال الفترة الحالية نظراً للمشروعات الصناعية الكبري التي تشهدها المحافظة ،وكذلك العمل علي تحويل القري إلي قري منتجة تحقق الاكتفاء الذاتي، وكذلك وضع آليات لتسويق منتجات أهالي القري من مختلف المنتجات .

ولفت المحافظ إلي أهمية التنسيق مع جامعة بورسعيد ،والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ،للاستفادة من الطلبة في برامج محو الأمية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة