محافظ القليوبية يلتقى نقيب عام التمريض لتحسين الخدمة للمرضى

الخميس، 30 مارس 2017 08:58 م
محافظ القليوبية يلتقى نقيب عام التمريض لتحسين الخدمة للمرضى محافظ القليوبية يلتقى بنقيب عام التمريض

القليوبية - حسن عفيفى

التقى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الخميس، الدكتورة كوثر محمود النقيب العام للتمريض وسامية لبيب النقيب الفرعى للتمريض فرع القليوبية.

 

استعرض محافظ القليوبية، مع النقيب العام للتمريض والنقيب الفرعى قضايا ومشكلات التمريض وإمكانية تفعيل دور تلك المهنة السامية بالمحافظة فى المجال الطبى وخدمة المرضى من أبناء القليوبية.

 

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة