فرقة "أنغام مصر" تحيى الذكرى الـ40 على رحيل العندليب

الخميس، 30 مارس 2017 05:00 ص
فرقة "أنغام مصر" تحيى الذكرى الـ40 على رحيل العندليب عبد الحليم حافظ
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحيى فرقة "أنغام مصر"، اليوم الخميس، الساعة السابعة بقاعة سينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية ضمن صالون بشير عياد احتفالية خاصة بمناسبة مرور 40 عاما على رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

 

يشارك بالغناء فى الاحتفالية المطربين محمد فوزى وعلياء الباسوسى ويتحدث الإعلامى محمد يحيى رئيس التحرير بالتلفزيون المصرى عن مسيرة الفنان الراحل ومحطات فى حياة العندليب من الميلاد إلى الوداع ويدير الندوة الناقد والكاتب الصحفى مدحت عبد الدايم.

 

يُذكر أن عبد الحليم حافظ توفى عن عمر ناهز الـ47 عاما فى الثلاثين من مارس 1977، والسبب الأساسى فى وفاته هو الدم الملوث الذى نقل إليه حاملا معه التهاب كبدى فيروسى "فيروس سى" وتعذر علاجه مع وجود تليف فى الكبد ناتج عن إصابته بداء البلهارسيا منذ الصغر، كما أوضح فحصه فى لندن، ولم يكن لذلك المرض علاجا وقتها.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

العندليب جبل الصبر

حرم من نعمة الام ومن نعمة الاب ومن نعمة الصحه ومن نعمة الزوجه والاولاد بسبب مرضه ومن نعمة الطعام ايضا \\\انما يوفي الصابرون اجرهم بغير حساب \اسال الله ان يبدل سيئاته حسنات

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

حسه الفني العالي

في حفلة رسالة من تحت الماء في باريس هاني مهنى اثناء العزف بدر منه خطأ بسيطا انتبه له عبد الحليم وسبب له ألما رغم ان ما بدر من هاني اليوم قد يعتبره اي مغني في حفلة شيئا تافها وهذا هو الفرق بين فنان عبارة عن كتلة معجونة من الفن وغيره ممن كان الفن عندهم شيئا مسطحا غير معمق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة