حظك اليوم برج الحمل الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لإظهار الدعم لشريك حياتك وإبراز تعاطفك معه

الخميس، 30 مارس 2017 06:10 ص
حظك اليوم برج الحمل الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لإظهار الدعم لشريك حياتك وإبراز تعاطفك معه برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالسرعة والدقة ولكنه شديد التهور والاندفاع وسريع الندم، وهو من الأبراج الطيبة لكن الحادة فى الطباع ورغم ذلك يتمتع باللباقة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

هذا هو الوقت المناسب للاحتفال بأنشطتك وإنجازاتك وستتمكن من الشعور بالإنجاز الذى فعلته مؤخرًا، وهذا هو الوقت المثالى للبدايات الجديدة فى العمل سواء كان مشروع جديد أو فرصة عمل جديدة فحاول الاحتفاظ بهذه الطاقة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

ستكون بحاجة لتمديد التزامك بالحب غير المشروط والدعم لشريك حياتك، وقد تعلم شيئًا من المحتمل أن يكون ضارًا بالنسبة لك ولكن حاول أن تتذكر أولولياتك وأن تكون متعاطفًا مع شريك حياتك وستجد أن علاقتك قد أصبحت أكثر متانة.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

من المرجح أن تتفاقم الظروف الصحية المزمنة لديك اليوم سواء كنت تعانى ضغط الدم أو السكر تحتاج لأن تكون أكثر حذرًا مع نظامك الغذائى وتوقع الاصابة بالصداع النصفى وصداع التوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

اليوم سيكون مهما بالنسبة لك ويمكنك خلاله تطوير الاتصالات مع شخص يهمك سواء قريب منك او تفصلك عنك الكثير من المسافات وقد تتلقى رسالة مهمة شأن فرصة جديدة لك.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة