تدريب 230 شابا بأسون على المهن الفنية لإنشاء مشروعات صغيرة

الخميس، 30 مارس 2017 08:44 ص
 تدريب 230 شابا بأسون على المهن الفنية لإنشاء مشروعات صغيرة محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلمت مديرية القوى العاملة بأسوان، 230 متدربا من الشباب من الجنسين شهادات التخرج،  الذين التحقوا ببرامج التدريب المهنى للعام التدريبى، فى مختلف البرامج المتمثلة فى (الخياطة والمفروشات، وصيانة المحمول والتكييف، وكهرباء توصيلات).

 

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من حسن رداد مدير المديرية، وذلك فى إطار اهتمام الوزير بإعداد وتدريب الشباب كى تتبلور أمامه أفكار لكيفية الدخول لسوق العمل، وإقامة مشروعات صغيرة.

 

وقال مدير مديرية القوى العاملة: إن الوزير وجه بضرورة إقامة معارض شهرية فى كل مناطق المحافظة والمراكز التابعة لها لعرض منتجات خريجى برامج التدريب المهنى، والتى سيقومون  بإنتاجها وبالتمويل الذاتى، وذلك بعد العرض على اللواء محافظ أسوان الذى يعتبر من الداعمين  وبقوة لأى مبادرة تخدم شباب المحافظة، وتعمل على الحد من مشكلة البطالة، وذلك بتسهيل إجراءات تنفيذ المبادرات وتقديم كل ما هو متاح وبإمكان المحافظة تحقيقه على أرض الواقع.

 وستقوم المديرية بمساعدة الشباب بالإعلان عن هذه المعارض وتوفير الأماكن المتاحة وتقديم الدعم الفنى للشباب للحصول على أعلى جودة للمنتج عن طريق التواصل  الدائم بالقائمين على التدريب لتقديم خبراتهم للشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة