القوى العاملة: تعيين 268 شابا بينهم 13 من ذوى الاحتياجات الخاصة بالسويس

الخميس، 30 مارس 2017 08:00 ص
القوى العاملة: تعيين 268 شابا بينهم 13 من ذوى الاحتياجات الخاصة بالسويس محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب ـ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مديرية القوى العاملة بالسويس بالتفتيش على 295 منشأة ، فضلا عن 8 حملات، وذلك للتأكد من تطبيق أحكام القانون التى تكفل حماية العمال والمحافظة على حقوقهم المتمثلة فى إبرام عقود عمل لجميع العمال والتأمين عليهم وحصولهم على الأجور وعلى العلاوات الدورية والإجازات وبدل رصيد الإجازات وغير ذلك من الأحكام الأخرى التى أوجبها القانون، وذلك خلال فبراير الماضى.

 تلقى وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من محمد السعدنى  مدير المديرية، أشار فيه إلى أن المديرية قامت خلال هذا الشهر، بتسجيل مجموعة من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة ومن العمالة الفنية وغير الفنية راغبى العمل  لتشغيلهم في نطاق المحافظة، حيث قامت المديرية  باستخراج 497 شهادة قيد (كعب عمل) وتم تعيين 268 شابا بمعرفة أصحاب المصانع والشركات بالقطاع الخاص والاستثمارى.

 كما تمكنت المديرية من توفير 19 فرصة عمل بشركة العالمية للسليكات تم الترشيح عليها على مهن مختلفة، (عامل إنتاج، ومشرف، وكهربائى، وكيميائى).

 وأضاف أنه تم استخراج 22 شهادة قيد لذوى الاحتياجات الخاصة وتعيين 13 من متحدى الإعاقة للعمل بالقطاع الخاص، فضلا عن توفير 41 فرصة عمل للمعاقين بعدد من الشركات والمدارس والفنادق بالمحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة