الزمالك يدرس إلغاء منصب مدير الكرة فى التصور الجديد لقطاع الكرة

الخميس، 30 مارس 2017 09:45 ص
الزمالك يدرس إلغاء منصب مدير الكرة فى التصور الجديد لقطاع الكرة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتضمن التصور الجديد لقطاع كرة القدم بنادى الزمالك، إلغاء منصب مدير الكرة وإنشاء لجنة خاصة لإدارة الكرة لا يشترط أن يكون أعضاؤها نجوما سابقين فى عالم الساحرة المستديرة كما هو معتاد ليتحول نظام العمل مثل القطاعات العامة.

يُذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، يدرس مقترح خاص بإعادة تشكيل إدارة قطاع كرة القدم داخل النادى، خلال الفترة المقبلة تزامنًا مع التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد خلفًا لمحمد حلمى المدير الفنى الحالى.

ويقضى المقترح الخاص بقطاع كرة القدم بالزمالك إعادة تشكيل القطاع بالكامل بما فيها الأجهزة الطبية والإدارية وفقًا لمعايير محددة تم وضعها على أسس علمية تقضى بتحديد أعداد معينة للعمل داخل القطاع ورحيل العمالة الزائدة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد قراره

أنا من رأيي يلغوا الكرة من نادي الزمالك

أنا خايف في يوم من الأيام علي رأي عبد الحليم حافظ من كثرة القرارات في نادي الزمالك ينسوا بدل ما يلغوا تيجانا ولا بدل ما ياغوا مدير الكرة ولا بدل ما يلغوا تعاقد مدرب ولا بدل ما يلغوا قرار سابق ينسوا ويلغوا الكرة خالص، يا عم مرتضي هو اللي يطلع في دماغك تروح علي طول عاملوا ؟ ويا زمالكوية هو ما فيش غير مرتضي منصور الزمالكاوي ؟ هو أنتوا فين ؟ كل ما يحلم يجيي يفسر حلموه في حلمكم ولا في محمد حلمي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة