الاتهام بالتزوير وراء منع أوكا وأورتيجا من السفر إلى الإمارات

الخميس، 30 مارس 2017 07:02 م
الاتهام بالتزوير وراء منع أوكا وأورتيجا من السفر إلى الإمارات أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" التفاصيل الكاملة لمنع مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا من السفر إلى الإمارات، صباح اليوم الخميس، إذ فوجئ ضابط الجوازات عند وضع الكارت الخاص بـ"أوكا و"أورتيجا" على أجهزة الحاسب الآلى، بوجود اسمهما على قوائم المنع من السفر بناء على تعليمات مصلحة الجوازات، ويتواجدان حاليا أمام جهات التحقيق المختصة ،حتى انتهاء جميع الإجراءات الخاصة بهما.
 
وتوجهت النجمة مى كساب وكارولين زوجة أورتيجا لعمل محضر فى قسم الشرطة برقم  2947 إدارى القاهرة، ضد أحمد  الطحاوى مدير أعمالهما السابق، وحمل رقم المحضر2948 إدارى القاهرة، لاستغلاله التوكيل العام الذى حصل عليه من مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا وزور قيدا عائليا لهما حتى يتمكنا من السفر، لافتة إلى أنه إجراء خاطئ لأن أوكا وأورتيجا  لم يطلبا للتجنيد بسبب سلامة أوراقهما، إذ أن كلا منهما يتحمل مسئولية أسرة، فأوكا والده تجاوز الـ 65 عاما وهو عائل الأسرة، أما أورتيجا فوالده منفصل عن والدته منذ 15 عامًا وبالتالى فهو عائل أسرته أيضا.
 
من جانبها، قالت النجمة مى كساب فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" إن ما يحدث لزوجها أوكا وراءه مدير أعمالهما السابق أحمد الطحاوى كنوع من الرد عليهما بعدما قررا تركه منذ عام 2014 ، والتوقيع مع وليد منصور ليكون منتجا لفريق 8% وأنها لن تترك حق زوجها ، مؤكدة أنه برىء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

التزوير في اوراق رسمية عقوبته السجن

مادام عندهما اعذار للاعفاء من التجنيد لماذا لم يسويا موقفهما مع ادارة التجنيد و يحصلان علي اعفاء من التجنيد ؟؟؟؟ لو صح ان وكيل اعمالهما وقع نيابة عنهما بالتوكيل الرسمي الذي يحملها فكأنهما وقعا هذه الاوراق بصفة شخصية. حجة ان الوكيل الرسمي تم انهاء التعاقد معه و انه استغل التوكيل للاضرار بهما حجة باطلة و واهية. اذا تم انهاء الارتباط الوظفي او المهني كان يجب الغاء التوكيلات فورا. المنع من السفر كان بناء علي حادثة سابقة تم فيها التزوير و من ثم تم ادراج اسميهما علي قوائم منع السفر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ولكنهما وقعا على استماره استخراج الباسبورات..بياناتها مزوره...العبى غيرها يا مى كباب..

..يالا ..اللى بعده...خللى البلد تنضف...الله يخرب بيت البانجو..وسنينه....واغانى فركشه....الف تحبه للشرطه المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

على

محمد رمضان

هما مش احسن من محمد رمضان

عدد الردود 0

بواسطة:

..

...

رقم 2 عندك حق بس هما واللي زيهم اتحرقوا خلاص بلا قرف المهم يا استاذ مشمش كل شويه ناس تطلع تعملهم علي قلبهم رزم رزم ويجي بعدهم ناس تعملهم وانا وانت لسه زي ما احنا . الحمد لله الحلال احلي وابقي

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

من الأخر--أين تصريح أدارة التجنيد-بسفرهما-وماذا مكتوب فى جواز السفر --خانة الموقف من التجنيد

والشيئ بالشيئ يذكر فالقيد العائلى يتم تقديمة لأدارة التجنيد وبمقتضاة --أو على ضوئة --يتم منحهما شهادة الموقف من التجنيد سواء بالاعفاء المؤقت او النهائى-- الموضوع مش سبهللة كدة وكل واحد يقدم الاوراق والمستندات اللى تعجبة وبعدها يروح زى ما هو عاوز---الموضوع ملعبك حبتين مع شبهتين واليكم الايضاح الاتى بالنسبة للاعفاء النهائى عدم اللياقه الطبية لأداء الخدمة العسكرية والوطنية.الأبن الوحيد لأبيه المتوفى أو الغير قادر على الكسب نهائياً.أكبر المستحقين للتجنيد من أخوة أو أبناء المواطن الذى إستشهد أو أصيب بإصابة تعجزه نهائياً عن الكسب بسبب العمليات الحربية.أكبر المستحقين للتجنيد من أخوة أو أبناء الضابط أو المجند أو المتطوع الذى يتوفى بسبب الخدمة أعجزته نهائياً عن الكسب.--الذى تجاوز سن الثلاثين وهو مستحق الأعفاء المؤقت. الإعفاء المؤقت :الأبن الوحيد لأبيه الحى ويعد فى حكمه من كان له أخوه غير قادرين على الكسب طبياً بصفة دائمة.العائل الوحيد لأبيه الغير قادر على الكسب وكذا العائل لأخيه أو أخوته الغير قادرين على الكسب.العائل الوحيد لأمه الأرملة أو المطلقة طلاقاً بائناً أو كان زوجها غير قادر على الكسب. أكبر المستحقين للتجنيد من أخوة الضابط أو المجند أو المواطن الذى فقد بسبب العمليات الجربية ويعامل الغائب فى العمليات الحربية معاملة المفقود إلى أن يتضح موقفه. المستندات المطلوبة فى الحالات السابقة : بيان قيد عائلى لبطاقة الوالد من السجل المدنى المستخرج منه بطاقته العائلية. المستند الدال على سبب الإعفاء (شهادة ميلاد الأخ القاصر – شهادة من المدرسة أوالكلية. كشف عائلى يحصل عليه الشاب من منطقة التجنيد التابع لها. قسيمة الزواج للوالدين.قسيمة طلاق الوالدة طلاق بائناً أو حكم محكمة بالتطليق وقيدعائلى لزوج الأم.إثبات تجنيد للأخ المجند.شهادة ميلاد الأخوة والأخوات الأشقاء وغير الأشقاء.شهادة أو قرار عدم القدرة لمن حصل عليه من الأسرة.شهادات وفاة المتوفيين.- فى حالة غياب الأب ولم يعرف مكانه يطلب حكم غيبه للأب.البطاقة العائلية للوالد.فى حالة تعذر الحصول على بيان قيد عائلى للأسرة يكتفى بإعلام الوراثة للوالد إذا كان متوفى يتم توثيق هذه المستندات بمكتب التوثيق بمناطق التجنيد والتعبئة أو بمجمع خدمة المواطنين بإدارة التجنيد والتعبئة بواسطة شاب التجنيد وأحد أقربائه عند التوثيق للتوقيع على صحة بيانات كشف العائلة وما ورد من مستندات إذا كان سنة أقل من 21 سنة :لا يعتد بالزوج العرفى.لا يعتد بالطلاق الرجعى.--هى دى كل القصة أين هما من كل هذا وذاك

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

برافو التعليق رقم 2

نرتاح شوية من الدوشة و وجع الدماغ

عدد الردود 0

بواسطة:

most

معلش

معلش

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين صلاح

شرذمه

ربنا يتوب علينا ويخلصنا من أمثالكم وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود خيري

يا رب البلد تنضف من الاشكال دي

يا رب البلد تنضف من الاشكال دي و نشوفهم في المكان اللي يستحقوه فعلآ

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

هما أوجا واورتيجا بيبيعوا ايه ؟

أول مره اسمع عنهم ، مى كساب مشهورة عنهم !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة