أكرم القصاص - علا الشافعي

اكتشاف مصنع ألبان أطفال يحل أزمة مصر هارب من البيع بكاريكاتير اليوم السابع

الخميس، 30 مارس 2017 08:55 ص
اكتشاف مصنع ألبان أطفال يحل أزمة مصر هارب من البيع بكاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" كاريكاتير للفنان محمد عبد اللطيف يناقش فيه اكتشاف الحكومة مصنعا لألبان الأطفال لم يكن فى خريطة الحكومة أنه يمكنه حل أزمة ألبان الأطفال التى تفاقمت فى الأشهر الأخيرة.

ويصور الكاريكاتير المصنع الهارب من الخصخصة إبان حكم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

 

وكانت انتقادات قد وجهت للحكومة حول مصنع "لاكتو مصر"، الذى يصدر منتجه إلى هولندا والعديد من الدول العربية والأفريقية، نظراً لجودة منتجه المطابقة للمواصفات العالمية، وينتج 35 مليون عبوة سنوياً، رغم مرور مصر بالعديد من الأزمات فى ألبان الأطفال واحتياجاتنا من 15 إلى 16 مليون عبوة سنويًا ".

كاريكاتير اليوم السابع
كاريكاتير اليوم السابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الحل سهل لو ذودنا خطوط الانتاج

يعنى خلاص مجلس الوزاره عنده مصنع بيصدر و نحن محتاجين بالداخل الحل سهل صدر واعمل وزود خطوط الانتاج وعين عليها ناس بنفس الجوده بل اصبح عندك خبرة المنتج و الانتاج الخبراء دول سيادتك ممكن يكون كنز اعمل بيهم مصانع اخرى او أكتر من خط انتاج يا سيادة الريس لو من اول الازمه الوزير المختص اخد القرار بعمل مصنع جديد تحت إشراف القديم او عمل زياده فى خطوط الانتاج كان زمان الدنيا اتعدلت بس الظاهر الوزراء مش بيفكروا أرجوك حاكم الوزير دا الحل سهل ولا انت لازم تفكر لهم كمان دول استغفر الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ما تدوروا كمان يمكن تلاقوا عندنا مصنع زيوت يكفى حاجتنا وياما فى الجراب ياحاوى !

واضح ان عننا حكومة اخر من يعلم وسايبة كل حاجة لغاية ما تفرج اما البرلمان فمشغول فى فصل كل اللى يزعل عبعال ومش بيسمع الكلام !!

عدد الردود 0

بواسطة:

كرم النجار

اغبياء

هم اغبياء ونحن الضحية

عدد الردود 0

بواسطة:

Said Elsehamy

لا تبكى

الحقيقة إن الخطة كانت تقوم علي اتفاق بين رؤساء مجالس بعض الشركات إلى تمتلك الدولة بنسبة في رأس المال ورجال أعمال من نوع خاص على أيقاف هذه المصانع عن الإنتاج و اللجوء إلى الاستيراد و الكل يأكل ............ يا رب تكون فهمت.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

هارب من البيع

واكيد هارب من الضرايب

عدد الردود 0

بواسطة:

المتغاظ

مصنع اخفي وليس مختفي

الموضوع مش تهريج ولا هزار كعادة المصريين (تعليق رقم 4 100% صح هو ده الحال و الحقيقة

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED EMAM

التحدى

سبق ان تم سحب انتاجة من الصيدليات وتعطيل العمل بة ويبدو ان لدى اصحابة من العزيمة ما ما كنهم من العودة سريعا والعمل بعيدا عن الانظار وعن اعداء النجاح نرجو ان يكونوا قدوة للاخرين ومنهم اصحاب مصانع الادوية بدلا من رفع الاسعار ومزاحمة بعضهم البعض للحصول على اعلى المكاسب على حساب المرضى لان تطاحنهم داخليا هو الفشل بعينة النجاح دائما فى التصدير .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طه

كل شئ غريب

واضح جدا انه مر غريب للغاية فكيف لا تعلم وزارة الصحة بوجود مصنع ينتج 35 مليون عبوة سنويا وهذه الوزارة هى من اعطت تصريح للمصنع وتحت اشراف وزارة الصحة واين وزارة التجارة واين ادارات الجمارك واين المسئولين عن التجارة الخارجية وهل تم دفع رسوم التصدير وماذا كان يكتب فى اذن التصدير اسئلة كثيرة يجب ان تطرح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة