أديبايور: مصر الأفضل فى أفريقيا.. ولا يمكن أن اجتمع مع ميدو

الخميس، 30 مارس 2017 01:39 ص
أديبايور: مصر الأفضل فى أفريقيا.. ولا يمكن أن اجتمع مع ميدو إيمانويل أديبايور مهاجم توجو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إيمانويل أديبايور مهاجم وقائد منتخب توجو، ببطولة أمم أفريقيا السابقة بالجابون، مؤكداً أنه كان يرغب فى اعتزال اللعب دولياً عقب البطولة إلا إن خشيته على منتخب بلاده جعلته يتراجع عن القرار.

 

أضاف أديبايور، خلال تصريحاته لربنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أنه كان مشاركاً فى بطولة أمم أفريقيا عام 2006 بمصر، مؤكداً أنه كان سعيداً بالتواجد فى القاهرة، مشيراً إلى أن مصر أفضل الدول الأفريقية فى لعبة كرة القدم مع الكاميرون، بخلاف حصول الفراعنة على كأس الأمم 7 مرات فى تاريخهم، وتمتلك أفضل اللاعبين أمثال محمود تريزيجيه ومحمد صلاح.

 

تابع مهاجم وقائد منتخب توجو، أن أحمد حسام ميدو، من أعز أصدقائه، قائلاً: "ميدو من أعز أصدقائى، وكلنا نحبه لجنونه، وكان لاعب رائع، وأعلم أنه أصبح مدرباً، وأتمنى أن لا يعامل لاعبيه مثلما كان يعامل مدربيه".. مضيفاً: "هناك مثل فى توجو يقول لا يمكن أن يجتمع غبيان فميدو و أديبايور لا يمكن أن يجتمعا فى مكان واحد".

 

وفى النهاية وجه أديبايور كلمة لمصر، قائلاً: "أشكر المصريين، أعرف أن الكثير منهم يحبون ما أفعله بمشوارى الرياضى، واقول لمصر استمرى فى التقدم فكلنا أفارقة وعلينا أن نتكاتف حتى نثبت للعالم أن أفريقيا مليئة بالمواهب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

صدقت يا اديبابور !

خير من وصف ميدو !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة