أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يرصد 92 مليون إسترلينى لضم ثنائى ريال مدريد

الخميس، 30 مارس 2017 08:26 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يرصد 92 مليون إسترلينى لضم ثنائى ريال مدريد جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ليفربول الإنجليزى لتوجيه ضربة قوية فى ميركاتو الصيف بضم جيمس رودريجيز وماركو أسينسيو ثنائى ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

ليفربول يرصد 92 مليون إسترلينى لضم "رودريجيز" و"أسينسيو"

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن مسئولى الريدز رصدوا مبلغ 92 مليون إسترلينى من أجل التعاقد مع ثنائى الملكى رودريجيز وأسينسيو، لتدعيم هجوم ليفربول استعداداً للموسم الجديد 2017/2018.

وأوضحت الصحيفة أن رودريجيز وأسينسيو يعانيان من صعوبة الدخول فى التشكيل الأساسى لريال مدريد بالموسم الحالى، ويبحثان عن الظهور بشكل دائم مع المرينجى داخل الملعب، وهو ما قد يجدانه متوفراً داخل ملعب الأنفيلد بالبريميرليج.

 

ماكس ماير
ماكس ماير

ليفربول يرصد 45 مليون إسترلينى لضم "ماير"

على جانب آخر، يجهز نادى ليفربول عرضاً بقيمة 45 مليون إسترلينى من أجل التعاقد مع ماكس ماير نجم خط وسط فريق شالكة والمنتخب الألمانى فى يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن ليفربول قرر الدخول فى صراع مع توتنهام على ضم "ماير" صاحب الـ 21 عاماً فى الصيف المقبل، والذى يدرس الرحيل عن صفوف شالكة، خاصة أن عقده مع شالكة سينتهى فى صيف 2018.

ويعد ماكس ماير أحد نجوم خط الوسط فى الدورى الألمانى مع فريق شالكة شارك معهم فى 32 مباراة بكل المسابقات وأحرز هدفين، ويلعب دوراً كبيراً داخل صفوف ليفربول إذا نجح "كلوب" فى التعاقد معه، حيث يمتلك مهارات مميزة ودقة فى التمريرات بمنطقة وسط الملعب. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة