أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفض رحيل سانشيز لتشيلسى

الخميس، 30 مارس 2017 11:53 ص
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفض رحيل سانشيز لتشيلسى فينجر وسانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، على صعوبة انتقاله مهاجمه التشيلى أليكسيس سانشيز إلى صفوف تشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

أرسين فينجر
أرسين فينجر

 

مدرب أرسنال يرفض رحيل سانشيز إلى تشيلسى

أكد المدير الفنى لنادى أرسنال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الخميس، على رفضه الشديد فكرة رحيل الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز إلى غريمه اللندنى "تشيلسى"، مؤكداً أن ما حدث سابقاً بالتفريط فى أفضل اللاعبين لن يحدث مجدداً، علماً بأن سانشيز لا يزال مرتبط بعقد مع "الجانرز" لمدة موسم ونصف.

 

أوضح الفرنسى أرسين فينجر أن تركيز جميع عناصر الفريق لابد أن يصب فى صالح النادي، مع اقتراب نهاية الموسم.

 
فينجر وسانشيز
فينجر وسانشيز

 

أضاف أرسين فينجر خلال تصريحاته معتقداً أن رغبة الثنائى مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز تتجه نحو البقاء إلى ملعب "الإمارات"، متمنياً وصول إدارة النادى إلى إتفاق معهما من أجل استكمال مسيرتهم مع أرسنال خاصة وأنهم أحد أفضل اللاعبين فى التشكيلة الحالية.

 

ورفض مدرب أرسنال الحديث عن مصيره المستقبلى على مقعد القيادة الفنية للنادى اللندنى سواء بالبقاء أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

 

فينجر يصف مواجهة مانشستر سيتى بـ"الواعدة"

وحول مواجهة مانشستر سيتى القوية بالجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الأحد المقبل، وصفها أرسين فينجر بـ"الواعدة"، مؤكداً أنها ستكون مباراة هجومية وسيحاول الفوز بها، وكذلك الأمر بالنسبة لفريق مانشستر سيتى.

 

وكشف مدرب أرسنال عن معاناة "سانشيز" من كدمة خفيفة فى عظام الركبة خلال المشاركة الدولية مع تشيلى لكنه يمكن اللعب طبيعياً امام السيتى.

 

جدير بالذكر أن أرسنال الإنجليزى يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة متأخراً بـ19 نقطة عن "المتصدر" تشيلسى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة