علاء عابد يتراجع عن هجومه على سحر نصر : معلومات مغلوطة عرضت علىّ عنها

الخميس، 30 مارس 2017 12:53 م
علاء عابد يتراجع عن هجومه على سحر نصر : معلومات مغلوطة عرضت علىّ عنها علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجع النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عن هجومه اللاذع على الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، موضحًا إنه قد عرض عليه بعض المعلومات المتضاربة والمغلوطة فى شأن نشاط الوزيرة، ومنها محاباة بعض النواب.
 
وأضاف "عابد" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أنه بعد الاستماع إلى وجهة النظر الأخرى وعرضت عليه الحقائق الكاملة، وبعد التواصل مع الوزيرة حول نشاطها وتحركاتها، لا يسعه إلا أن يثنى على أدائها وعلى خطواتها السريعة فى سبيل تشجيع الاستثمار وحفظ حقوق المستثمرين.
 
ودعا رئيس لجنة حقوق الإنسان، الدكتورة سحر نصر إلى التعاون مع جميع النواب، متابعًا : "الدكتورة سحر نصر شخصية جديرة بالتقدير، نظرًا لجهودها الواضحة ولبرنامجها الطموح الذى نأمل له الاكتمال لما سيتحقق منه من نتائج غير مسبوقة فى مجال الاستثمار والتعاون الدولى".
 
ويأتى ذلك توضيحًا للبيان الذى أصدره "عابد" أول أمس، والذى قد شن فيه هجومًا حادًا على الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، واصفًا إياها بـ"الفاشلة" وأنها تعيد الدولة إلى عصر الحزب الوطنى.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Taff

مع احترامي للنائب

ما هو مفيش بغير كلامه كده بالسرعة دي فا يا اما سيادتك ملكش فيه او يا اما عرفت انها ملهاش في الاساليب دي ..... الخلاصة بلاش حركات قرعة

عدد الردود 0

بواسطة:

Rezk hamed

الشجرة المثمرة تقذف بالحصى .. إلى الأمام معالي الوزيرة

السيد / علاء عابد نرجو من سعادتكم مراجعة النفس وتحري الدقه في التصريحات .. لكي لا تضيع أجر من أحسن عمل.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو شريف

أفضل وزارة في مصر

وزيرة الاستثمار يشهد لها الجميع بالتميز والنشاط والإنجاز غير المسبوق تحياتي للوزيرة سحر نصر وتمنياتي لها بالتوفيق دائماً وياريب باقي الوزارات تعمل بنفس الكفاءة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

سيادة النائب مدين للوزيرة بإعتذار وليس مجرد تراجع

طالما أن سيادة النائب هاجم الوزيرة ووصفها بالفشل ، فلا مجال هنا للتراجع وإنما هو مدين لها بإعتذار ، ونرجو فيما بعد أن يتأكد من المعلومات التي تعرض عليه ويتواصل مع من يخصهم الشأن ويناقشهم ويستفهم قبل أن يسارع ويهاجم و يخطيء في حق الآخرين، ثم بعد ذلك بكل بساطة "يتراجع" ولا يعتذر وكأنه مقبول من نواب البرلمان أن يتعاملوا مع الآخرين بهذا الأسلوب المتسرع ويتهموهم بالباطل .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

مفيش فايده....

مجلس النواب الموقر.... الساده النواب المحترمين... كل يوم..... وفي اكثر من مناسبه.... تؤكدون انه....مفيش فايده.... نحن لم نحسن اختيار نوابنا....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة