عضو "سياحة البرلمان": الإصلاح الاقتصادى سبب ثقة ألمانيا فى التعاون مع مصر

الجمعة، 03 مارس 2017 12:00 م
عضو "سياحة البرلمان": الإصلاح الاقتصادى سبب ثقة ألمانيا فى التعاون مع مصر زينب سالم عضو مجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت زينب سالم عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أن الخطوات التى اتخذتها مصر مؤخرا على طريق الإصلاح الاقتصادى زادت من ثقة دولة إقليمية وأوروبية مؤخرا فى التعاون مع مصر منها ألمانيا على سبيل المثال مؤكدة أن اللقاء بين ميركل والسيسي خطوة جيدة للغاية نحو مزيد من دعم وتوطيد العلاقات بين البلدين.

 

أضافت زينب سالم فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مصر أقدمت على إجراءات جريئة لم يقدم عليها أحد منذ 40 عاما، وهو ما سهم بشكل كبير فى توقيع عدد من الإتفاقيات مع دول كبرى مثل اتفاقيات الكهرباء مع ألمانيا، التى تعد من أكبر الصفقات التى وقعتها الحكومة الألمانية مع دول أخرى.

 

وأوضحت أن عودة السياحة الألمانية قرار طبيعى ننتظره خلال الأيام المقبلة بعد حالة الاستقرار الأمنى والاقتصادى التى تمر بها مصر فى الوقت الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

معقول مازالت هذه العضوة موجودة تحت قبة المجلس

اهانت ضابط الشرط ووجهت له اتهام بالباطل من اجل حماية ابن اختها البلطجى الذى تعدى على شخص بالمطوة واحدث به اصابات ....وانا اسأل الشعب ليه بيشتم مجلس النواب ...؟ ايه يادكتور عبد العال ..سيادتك يهمك فقط من بداخل هذا البرلمان ؟ الم تفكر بان من بخارج البرلمان هو السبب فى دخولكم للبرلمان..؟هو برلمانكم دا فرن عيش وسيادتها قاعدة الى كرسى التقطيع ام هى المسئولة على صبط ملح العيش .....افيدنا افادك الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

التعويم هو الاصلاح الاقتصادي ! أن قرار يتسبب فى نزول سعر عملتك بحوالى 130 فى المائة دة و زيادة الأسعار وعجز الموازنة والدين العام والدين الخارجى والاستدانةبسندات بفائدة 8 فى المائة على الدولار ! اللى الواحد يفهمة زيادة التصدير و الانتاج والضرائب على الدخول العالية وحماية المنتجات الوطنية وترشيد الانفاق ..الخ .. الف باء

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى 1) زائر....النايبه..اصلا تابعه لائتلاف دعم مصر..بتاع ..عبعال

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة