عبد المحسن سلامة يسجل فى عمومية "الصحفيين": لدى علاقات قوية تحتاجها النقابة

الجمعة، 03 مارس 2017 11:02 ص
عبد المحسن سلامة يسجل فى عمومية "الصحفيين": لدى علاقات قوية تحتاجها النقابة عبد المحسن سلامة المرشح لمنصب نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عبد المحسن سلامة، المرشح لمنصب نقيب الصحفيين، اليوم، الجمعة، فى التسجيل بعمومية الصحفيين استعدادا لانتخابات التجديد النصفى المقرر إجراؤها على منصب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة.

 

وقال عبد المحسن سلامة المرشح لمنصب نقيب الصحفيين: "اليوم هو يوم عيد وأملنا أن يكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية"، مؤكدا أن انتخابات نقابة الصحفيين نموذج مشرف للديمقراطية فى مصر.

 

وأضاف سلامة فى تصريحات صحفية له، أن هدفه الحفاظ على النقابة ووحدة الصحفيين، مشيرا إلى أنه سيتم الاعلان عن الزيادة فى بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين فى موعدها المقرر.

 

وتابع سلامة قائلا: "سأسعى لحل اأزمة المقاولين العرب، وتلك الأزمة نموذج للأداء المترهل لإدارة النقابة، الأزمة ليست مستحدثة، خلال العامين الماضيين، لم يحدث أى تقدم فعل"، موضحا أن هناك عدد الملفات على راس أولوياته من بينها الاوضاع الاقتصادية والمهنية للصحفيين.

 

وبسؤاله عن تعليقه عن ترديد البعض بانه مرشح الدولة، قال سلامة: "نحن فى جمهورية مصر العربية وليس فى إسرائيل، ولا يوجد شئ اسمه مرشح الدولة وأنا مرشح الصحفيين، ولدى علاقات قوية تحتاجها النقابة والصحفيين لحل كل الملفات المتراكمة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة