بالفيديو.. حلمى النمنم: هناك قنوات مخصصة لنشر خرافات والفضائيات سلاح لمحاربة التشدد

الجمعة، 03 مارس 2017 11:13 م
بالفيديو.. حلمى النمنم: هناك قنوات مخصصة لنشر خرافات والفضائيات سلاح لمحاربة التشدد الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، إن الفضائيات المصرية هى السلاح الأول فى محاربة الفكر المتشدد الذى يتلاعب بعقول المصريين، موضحاً أن هناك قنوات مخصصة للحديث عن الغيبيات والخرافات ورغم ذلك متروكة، لافتاً أن بعض هذه القنوات تبث من خارج البلاد، وتابع:" واحد وتنين وثالث وعاشر فى محاربة الفكر المتطرف القنوات الفضائيات..فيه فضائيات تتحدث عن الخرافات والغيبيات وغمض عنيك هتلاقى كنز تحت رجليك".

وأضاف "النمنم" خلال حواره مع الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "ONE"، أنه لا ينزعج على الإطلاق من أى هجوم عليه فى وسائل الإعلام كونه صحفى فى المقام الأول، ولكن أكثر ما يحزنه هو امتهان الصحافة للكذب، وتابع: الناس بتنسى إنى صحفى .. وأعرف حين يكذب الصحفى.. فالصحافة هى المعلومة ولا يجب أن تنحدر إلى مستوى النميمة فحين يكذب أحد وهو يعرف أنه يكذب أحزن..أنا طول عمرى بتعرض للهجوم وعمرى ما بخاف من الهجوم لكننى أحزن وأتألم من الكذب في الصحافة لأنى صحفى".

وشدد الوزير أنه لا يخشى من الهجوم مطلقاً ودائماً ما كان ينتقد ويهاجم أى شئ ضد مصلحة البلاد، وتابع: كنت أحد مجهضى عملية التوريث فى مجلة المصور.. وتصديت لجماعة الإخوان الإرهابية".

وكشف "النمنم"، أن الوزارة تعمل على قانون الشركة القابضة للإنتاج السينمائى بعد تخصيص 20 مليون جنيه لهذا القطاع، مشيراً إلى أنه حصل على موافقة من المهندس شريف إسماعيل برفع المبلغ المخصص إلى 50 مليون ، وتابع: الـ50 مليون قليلة أيضاً ولابد من مد يد الدولة للإنتاج السينمائى والمصورين الشباب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة