بالفيديو.. جهاد جريشة حرم الزمالك من ركلة جزاء.. وطاقم التحكيم "مهزوز"

الجمعة، 03 مارس 2017 11:57 م
 بالفيديو.. جهاد جريشة حرم الزمالك من ركلة جزاء.. وطاقم التحكيم "مهزوز" جهاد جريشة حكم الزمالك والمقاصة
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة

– المقاصةX  الزمالك

استاد الجيش بالسويس - المؤجله من الجولة الخامس

النتيجة

.. فوز المقاصة بهدف دون رد

 الحكم الدولى جهاد جريشة- المساعد الأول الدولى ايمن دجيش-  المساعد الثانى الدولى احمد حسام - الحكم الرابع- محمود ناجى

 

 ظهر الحكم هادئا خلال الشوط الأول من مواجهة المقاصة والزمالك، التى أقيمت مساء الجمعة والمؤجله من الأسبوع الخامس من عمر الدورى الممتاز وانتهت بفوز الفريق الفيومى بهدف نظيف.

 ظهر جريشة بمستوى جيد وأحسن تقدير الأخطاء الفنية وتحرك بشكل جيد خلال الشوط الأول من المباراة، وسمح بالتنافس العادل لكن تغير الحال فى الشوط الثانى الذى شهد توترا من الحكم أثر بشكل كبير على القرارات التحكيمية الفنية والعقوبات الادارية لم يحافظ جريشة على هدوئه الذى بداء به المباراة وكاد يفلت زمام المباراة من جريشة بعد اكثر من قرار فنى خاطئ خاصة مما جعل الزمالك بالانسحاب وعدم استكمال المباراة فى الدقيقة 90 ولكن لاعبى الزمالك عادوا لاستكمال المباراة بعد تواقف دام 4 دقائق وأضاف الحكم الوقت بدل الضائع كاملا.

تدخل الحكم بالصافرة كثيرا واحتسب 52 خطا فنى خاصة فى شوط المباراة الثانى فى الوقت الذى تغاضى عن احتساب بعض الاخطاء المؤثرة ابرزها فى الدقيقة 66 من عمر المباراة عندما ابعد لاعب المقاصة احمد سامى الكرة بيده من داخل منطقة جزاء فريقة وكان يجب ان يحتسب ركلة جزاء لصالح الابيض واشهار البطاقة الصفراء لمدافع المقاصة لكن جهاد اشار باستمرار اللعب رغم وجودة فى مكان مناسب يسمح له بالرؤية بشكل جيد فى قرار اثار فى نتيجة المباراة.

 كان يجب ان يتعاون المساعد الثانى مع الحكم فى هذا الخطا طبقا للقانون لكن الطاقم اهتز وتوتر بشكل كبير بعد الدقيقة 65 مما اثر على قراراتهم الفنية.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات لثلاثى الزمالك ستانلى وايمن حفنى ومحمد ابراهيم فى الدقائق 22،79،85 كما انذر لاعب المقاصة احمد مودى فى الدقيقة 79 وتغاضى عن اشهار البطاقة الصفراء للاعب الزمالك معروف يوسف وهشام محمد لاعب المقاصة فى الدقيقيتين 55،70 من عمر اللقاء.

المساعدان

اشارا الثنائى 7 حالات تسلل وسمحا باستمرار اللعب فى اكثر من هجمه بشكل جيد فى الوقت الذى غاب التعاون بينهما فى النصف ساعة الاخير من المباراة.

الحكم الرابع  

 بذل جهدا كبيرا  للسيطرة على المنطقة خاصة فى الشوط الثانى للمبارة الذى شهد توترا واعتراضات من لاعبى وجهاز الزمالك.

احصائيات المباراة-

52 خطا – هدف- 7 حالات تسلل- 10 ركلات ركنية- 4 بطاقات صفراء-

فيديو ركلة جزاء الزمالك

 فيديو انسحاب الزمالك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة