انطلاقة جديدة لـ"آخر النهار" بنجومه الأربعة.. خالد صلاح: سعداء بعودة برنامج افتقدناه.. خيرى رمضان: منصة كبيرة ولدى آمال لأقدم المختلف.. القرموطى: أتمنى رضا الجمهور.. والدسوقى رشدى: سيكون على هوى مصر

الجمعة، 03 مارس 2017 09:18 م
انطلاقة جديدة لـ"آخر النهار" بنجومه الأربعة.. خالد صلاح: سعداء بعودة برنامج افتقدناه.. خيرى رمضان: منصة كبيرة ولدى آمال لأقدم المختلف.. القرموطى: أتمنى رضا الجمهور.. والدسوقى رشدى: سيكون على هوى مصر خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

انطلق برنامج "آخر النهار" فى ثوبه الجديد مساء اليوم الجمعة، على قناة النهار ONE، ليقدم فقرات إعلامية متميزة و متكاملة للمشاهد المصرى.

 

وبدأ البرنامج بنجومه الأربعة، الكاتب الصحفى خالد صلاح، والكاتب الصحفى خيرى رمضان، بجانب الإعلامى محمد الدسوقى رشدى والإعلامى جابر القرموطى، ليشمل تغطية كبيرة وبآراء مختلفة من جميع الجوانب.

 

وأكد الإعلامى خيرى رمضان، أن الهدف من تجربته الجديدة رضا المشاهد، وأشار فى السياق ذاته أن منصة "آخر النهار" شهدت ظهور نجوم كبار مثل  محمود سعد و عادل حمودة وخالد صلاح ومحمد الدسوقى رشدى، وكل من عمل فى هذا البرنامج، مضيفا: "أنا جاى لمنصة كبيرة وعندى آمال أقدم حاجة مختلفة".

 

ومن جانبه قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، إن اسم "آخر النهار" عزيز جدا على كل من قدموا البرنامج، وكان الجميع يسعى طوال الوقت للالتحاق بهذا البرنامج الذى كان يقوده الإعلامى الكبير محمود سعد، مضيفًا "وسعداء بعودة البرنامج واللحن الجميل اللى افتقدناه كثيرا وراجعين بفريق عمل كبير".

 

وأوضح خالد صلاح، "كنا بنسعى طول الوقت للالتحاق بهذا البرنامج نتيجة اسمه الكبير والعراقة التى كان يشكلها داخل هذه المحطة، وكل ما نتطلع إليه أن نكون طوال الوقت فى خدمة الناس ونقول الصح مهما كلفنا".

 

وفى نفس السياق، أعرب الإعلامى جابر القرموطى، عن سعادته لانضمامه لأسرة تقديم "آخر النهار" متمنيا أن يحوز رضا الجمهور وإعجابه لما سيقدمه فى الفترة المقبلة على هذه المنصة الكبيرة، مضيفًا "أتمنى اللى فى قلبنا وضميرنا يوصل لحضراتكم بكل احترام وتقدير".

 

وعبر الإعلامى محمد الدسوقى رشدى عن فخره لوقوفه باستوديو "آخر النهار" بما يمثله فى عالم برامج التوك شو من اسم كبير جدا، وأضاف: "سعيد جدا  بالعودة الثالثة لآخر النهار مع أساتذتى الكبار، الأستاذ خيرى رمضان والأستاذ خالد صلاح والأستاذ جابر القرموطى"، مشددا على أن هذا البرنامج سيكون على هوى هذا البلد، وسيعمل حتى يصبح المانشيت بالدولة دائما "الأمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة