أسرة "القاهرة والناس" تحتفل بإطلاق "هتكلم" لبسمة وهبة

الجمعة، 03 مارس 2017 06:00 م
أسرة "القاهرة والناس" تحتفل بإطلاق "هتكلم" لبسمة وهبة بسمة وهبة وأسرة برنامج هتكلم
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك بعض صناع البرامج بفضائية "القاهرة والناس" فى الاحتفال باطلاق برنامج "هتكلم" للإعلامية بسمة وهبة، وذلك داخل استوديوهات القناة بمدينة الإنتاج الإعلامى.

 

كان ضمن الحضور من أسرة "القاهرة والناس" المخرج ميلاد أبى رعد المشرف العام على البرامج، هالة فاروز وغيرهم من المعدين بالبرنامج، حيث حرص الجميع على مشاركة الإعلامية بسمة وهبة تقطيع تورتة الاحتفال.

 

كما شهدت أولى حلقات البرنامج العديد من الأسرار المثيرة عن تنظيم داعش تعرض لأول مرة وأساليبهم الشيطانية فى تجنيد الأطفال عن طريق حروب وجيوش الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى قصص غير انسانية رواها العائدون من ليبيا بعد وقوعهم فى يد "التنظيم".

 

كما استضافت وهبة مفتى جماعة الشوقيين السابق شافعى مجد الذى روى قصة الفتاوى الشاذة والمتطرفة تحت إمارة زعيم الشوقيين شوقى الشيخ.. بالإضافة إلى حضور أيمن فايد المتحدث السابق باسم تنظيم القاعدة حاملا معه ملابس أسامة بن لادن، وروى قصص من واقع تنظيم التطرف الأقوى لسنوات وقصة التحقيق معه فى أحداث 11 سبتمبر.

 

برنامج "هتكلم" يعرض فى العاشرة مساء يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع على فضائية القاهرة والناس، ويستعرض خلال حلقاته العديد من الموضوعات الشائكة والملفات الساخنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة