منى منير فى بيان عاجل: لن نقبل بأقل من الإعدام لمغتصبى الأطفال

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:17 م
منى منير فى بيان عاجل: لن نقبل بأقل من الإعدام لمغتصبى الأطفال منى منير عضو مجلس النواب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت النائبة منى منير ببيان عاجل حول ظاهرة اغتصاب الأطفال التى انتشرت فى الآونة الأخيرة وأشهرها حادث اغتصاب بشع لطفلة عمرها سنة و8 شهور يرتكبها عامل من سكان قرية دملاش إحدى القرى التابعة لمركز بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، وأدت هذه الجريمة البشعة إلى نزيف حاد.

 

وأشارت النائبة فى بيان لها اليوم، الأربعاء، إلى أن هذه ليست المرة الأولى لحالات الاغتصاب لأطفال، فهناك أكثر من 34 حالى خلال هذا العام فقط واستنكرت انتشار حالات الاغتصاب للأطفال كاغتصاب رجل لطفلة زوجته بمدينة نصر فى مطلع هذا العام، وهناك اغتصاب ثلاثة عمال لطفلة عمرها 9 سنوات، وأيضا حالة اغتصاب طفلة عمرها 14 عاما تمت المنيا، وغير ذلك من الحالات.

 

وأضافت أن استراتيجية الحكومة لمواجهة هذه الحالات، اين العدالة الناجزة بشأن ما يتم فى مجتمعنا المصرى، الحالة تزداد وتتفاقم ونحن لا نولى لها اهتماما.

 

وأكدت النائبة أن العدالة الناجزة تقتضى تخصيص دوائر فى محاكم الأسرة متخصصة لمحاكمة حالات اغتصاب الأطفال ولن نقبل اقل من الإعدام لمثل هؤلاء المجرمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

وماذا بعد ؟؟

الأخب عضو البرلمان تقول لن نقبل ؟ وماذا بعد لن نقبل ولماذا قبلتم من قبل بالكثير من الجرائم التي ترتكب وأبطالها في سن 18 عشر وأقل قليلاً ومن ثم يطلق عليهم أطفالاً . لماذا قبلتم ولم يسعى أحد لتعديل هذا القانون الآثم الظالم المجرد من كل رحمة قانون العدل للجاني والظلم للمجني عليه . قانون يفتح أبواب الجريمة بشكل واسع ومريح أمام جيل أصبح يتمتع بالبلطجة ليلاً ونهاراً في ظل انعدام الحساب والعقاب (أخرتها دور احداث) وبرضه هيطلع مجرم . ارحمونا من الشعارات

عدد الردود 0

بواسطة:

masria

لقد. قبلتم بالفعل

منذ فتره قصيره قرئنا خبر افادته انه قد حكم بعشر سنوات لاب اغتصب ابنته..هل هذه هي قوانين. مصر؟ واين أنتم لاسترجاع. حقوق الفتيات المغتصبات؟ هل هان الشرف الي هذا الحد.. مجلس الشعب يحتاج اعاده هيكله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مهران

بل الإعدام لكل مغتصب

الاعدام لكل مغتصب سواء اغتصب طفلا او بالغااو اغتصب أمة لينشر فسادا. الاعدام لتجار المخدرات و المرتشين و الوسطاء المفسدين ولكل فاسد الاعدام لمن يسرق تموين الشعب الاعدام لمن يغتصب الأمل و العمل للطبيب الذى لا يتواجد وللموظف المهمل الهارب من عمله وللتاجر الجشع الذى يقتات على دماء الناس. التطهر من كل رجس فحسابكم عسير لتقاعسكم وترك الفساد ليرعى.

عدد الردود 0

بواسطة:

Roro

الأعدام لكل مغتصب

يعني الأعدام لمغتصب الأطفال لكن الكبار لأ أو مغتصب الأولاد عادي أعدلوا أعدلوا أعدلوا يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

اما الاعدام اما البراءة

اما ابيض اما أسود ولا لون اخر يتوسطهم ....اما جنة واما نار انا بطالب بهذا من اجل عرب الخليج والجزيرة العربية الذين ياتون الى مصر من اجل الدعارة والمتعة المحرمة فى دولهم ويصل عقوبتها الى الجلد والرجم والاعدام ...كم خليجى هرب بفعلته الشنيعة بعد ان دفع فلوس الخروج من مصر ؟هل تم محاكمة خليجى فى مصر ؟ هذا السؤال موجه لم يزعل من التعليق.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق وطني مصر أم الدنيا

لو كان فيه عقاب رادع لخاف المجرمون

هل يمكن أن يأتي اليوم الذي نري فيه لحظة تنفيذ حكم الإعدام في أمثال هذا الذئب البشري ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الى رقم 3

لخصت كل الكلام - بس لو حد بيسمع او يفهم - تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

نعم ومليون نعم للاعدام

نعم لاعدام مغتصبى الاطفال وكدلك لكل من يعدب الاطفال

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر روق

ليس الاغتصاب فقط

الاعدام لخطف الاطفال تحت اي مسمى اغتصاب او قتل او فديه او تجاره اعضاء او تسول الاعدام لان اهالي الاطفال تموت مئات المرات يوميا الاعدام يا مجلس النوام وتقليل سن القاصر الى 18سنه لان هذه الفئه العمريه اصبحت اكثر اجراما من قبل الاعدام يا مجلس النوام قبل ان يغضب عليكم الشعب ويشعل مجلس الشعب وانتم بداخله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة