"قنبلة" متعب وفتحى لم تهدأ فى الأهلى.. البدرى يحتوى أزمة المهاجم الدولى فى "جلسة عتاب" قبل المران.. عبد الحفيظ يتوعد الكبار بعقوبات قاسية حال مخالفة اللوائح.. والجوكر يفجر بركان الغضب بسبب "أهل الباطل"

الأربعاء، 29 مارس 2017 09:30 ص
"قنبلة" متعب وفتحى لم تهدأ فى الأهلى.. البدرى يحتوى أزمة المهاجم الدولى فى "جلسة عتاب" قبل المران.. عبد الحفيظ يتوعد الكبار بعقوبات قاسية حال مخالفة اللوائح.. والجوكر يفجر بركان الغضب بسبب "أهل الباطل" "قنبلة" متعب وفتحى لم تهدأ فى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زالت "قنبلة" عماد متعب وأحمد فتحى ثنائى الأهلى مع الجهاز الفنى وتحديدًا مع حسام البدرى المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء خاصة أن بركان الغضب لم يهدأ بعد داخل القلعة الحمراء.
 

متعب يهاجم البدرى بسبب "الدكة"

 
عماد متعب كان قد أبدى غضبه الشديد من استمرار تجاهله وعدم مشاركته فى المباريات وقيام الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بمنح الفرصة للاعبين آخرين.
 
وأكد متعب أنه لن يستمر "حبيسًا" على الدكة الحمراء وقد يتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل مع نهاية الموسم الكروى الجارى، موضحًا أن انضمامه إلى الزمالك أمر "وارد" خاصة وأن الكرة المصرية تعيش عصر الاحتراف.
 
البدري ومتعب
البدري ومتعب

وأثارت تصريحات متعب حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء وأن كان حسام البدري قد حاول تهدئة الأجواء بتأكيده على أنه يُقّدر غضب عماد متعب بسبب ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسى فى المباريات، موضحًا أن متعب قيمة كبيرة وأعطى للنادى والمنتخب بشكل عام الكثير والكثير.

البدري يحتوى أزمة المهاجم الدولي

 وتابع البدرى: "غضب أو حماس متعب من عدم المشاركة أمر يسعدنى فأنا لا أحفّز أن يستسلم لاعب الكرة بشكل عام لفكرة الجلوس الدائم على الدكة، لكن فى كل الحالات أنا أدرى بمصلحة الفريق ويهمّنى بالمقام الأول تحقيق الانتصارات والبطولات معا".

حسام البدري
حسام البدري

وعقد حسام البدري جلسة "عتاب" مع المهاجم الدولي عماد متعب قبل مران الفريق اليوم ،الثلاثاء، أكد له ضرورة الابتعاد عن هذه التصريحات الساخنة، وتفهم المدير الفنى خلال جلسة العتاب غضب اللاعب وطالبه بالصبر وعدم إطلاق تصريحات من شأنها التأثير على الفريق وتشجيع باقى اللاعبين على التمرد.

هجوم فتحي ضد عبد الحفيظ

وبعيدًا عن أزمة متعب ، فما زالت أزمة أحمد فتحى لاعب الفريق مُشتعلة بعدما هاجم فيها مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بسبب تعمّد الأخير إخفاء العرض الرسمي الذى تلقاه الجوكر من نادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لاستعارته 6 أشهر مقابل 700 ألف دولار للنادى الأحمر، وشدد الجوكر على أنه لاعب كبير ويرفض التعامل معه بهذا الشكل وأنه كان من الأحرى اعتراف عبد الحفيظ بهذا العرض الرسمي بعيدًا عن موافقة الأهلى على احترافه من عدمه.

أحمد فتحي
أحمد فتحي

ورغم أن "الجوكر" أحمد فتحي أكد أنه لم يقصد الإساءة لمسئولي الأهلي من وراء تصريحاته، موضحًا أنه كان يوضح موقفه فقط إلا أن الأزمة لم تنته وما زالت قائمة خاصة بعدما أكد سيد عبد الحفيظ أن هناك نظاما محددا يتم اتباعه داخل جدران القلعة الحمراء، ويجب على الجميع احترامه والعمل وفقًا للوائح وعدم الخروج عن النص.

العقوبات تنتظر المخالفين في الأهلي

وأوضح سيد عبد الحفيظ أنه سيتم توقيع عقوبات مالية على جميع اللاعبين المخالفين وفقًا للائحة المعمول بها فى النادى، مشيرًا إلى أن تطبيق النظام أهم شىء فى القلعة الحمراء، قائلاً: "ارتضاء اللاعبين الكبار بالعقوبات يسهل عملية التعامل مع باقى اللاعبين، ونحن نفخم اللاعبين الكبار احترامًا لتاريخهم لكن لا يمكن أن نوافق على ضرب استقرار الفريق".

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أحمد فتحى كان قد نشر صورة عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" معلقًا عليه: "حين سكت أهل الحق توهم أهل الباطل أنهم على حق إن تقل خيرًا أو تصمت.. اتقوا الله إنا إلى الله راجعون.. صباح الخير" وظن كثيرون أن لاعب الأهلي يقصد مدير الكرة بهذه الجملة لينفجر بركان الغضب في القلعة الحمراء قبل أن يقوم اللاعب بإزالة هذه الصورة ليمثل ذلك جدلاً في الشارع الكروي الأهلاوي.

صورة أحمد فتحي على أنستجرام
صورة أحمد فتحي على إنستجرام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة