فيروس الفيفا.. إصابات النجوم فى المباريات الدولية عرض مستمر

الأربعاء، 29 مارس 2017 08:47 م
فيروس الفيفا.. إصابات النجوم فى المباريات الدولية عرض مستمر لحظة الإصابة المروعة لشيموس كولمان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تأتى فترة التوقف الدولية دائماً دون أن يأتى معها فيروس الإصابات الذى يضرب عددا كبيرا من نجوم المنتخبات المختلفة، ويتسبب فى غيابهم لفترات زمنية مختلفة عن أنديتهم فى المباريات التالية لمباريات الأجندة الدولية، لذلك أطلق عليه الجميع "فيروس الفيفا". 
 
فيروس الفيفا تواجد خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، وضرب عدداً من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم، نستعرضهم فى هذا التقرير. 
 

شيموس كولمان 

مدافع أيرلندا وإيفرتون الإنجليزى تعرض للإصابة الأخطر على الإطلاق عندما كان يشارك مع منتخب بلاده أمام ويلز بالجولة الخامسة من تصفيات المونديال، حيث أصيب بكسر مضاعف فى قدمه، إثر تدخل عنيف من نيل تايلور لاعب المنتخب الويلزى، ليتأكد غيابه أكثر من 6 أشهر عن التوفييز. 
 
 
 
 

آدم لالانا

نجم وسط المنتخب الإنجليزى وليفربول شعر بالإصابة بين شوطى مباراة منتخب بلاده أمام ليتوانيا فى الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، إلا أنه أكمل الـ 90 دقيقة، ولكن شعر بعدها بآلام تم تشخيصها على أنها إصابة فى الفخذ، وسوف تبعده عن مباريات ليفربول لمدة 4 أسابيع، مما سيجعله يغيب عن الديربى أمام إيفرتون.
  
لحظة إصابة لالانا بين الشوطين
لحظة إصابة لالانا بين الشوطين
 

أردا توران

نجم وسط منتخب تركيا وبرشلونة الإسبانى تعرض لإصابة عضلية فى فخذه الأيمن أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام فنلندا فى الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، وأعلن البارسا اليوم رسمياً أنه سيغيب عنه لمدة 3 أسابيع. 
 
 
أردا توران
أردا توران
 

ماركو بياكا

نجم منتخب كرواتيا الشاب ويوفنتوس الإيطالى تعرض لإصابة مروعة بتمزق فى عضلات الركبة اليمنى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده فى المباراة الودية أمام إستونيا، حيث كان يحاول إخراج الكرة من الملعب، إلا أنه انزلق وسقط على الأرض، وظل يبكى بشدة بسبب الألم، ومن الممكن أن يغيب عن الملعب لمدة 6 أشهر. 
 
 

جابرييل ميركادو

مدافع الأرجنتين وإشبيلية الإسبانى تعرض لإصابة فى أوتار الركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده فى مواجهة تشيلى بالجولة 13 من تصفيات المونديال، ومن المقرر أن يغيب عن فريقه لمدة 3 أسابيع. 
 
لحظة إصابة جابرييل ميركادو
لحظة إصابة جابرييل ميركادو
 

عادل رامى

مدافع فرنسا وفريق إشبيلية الإسبانى تعرض للإصابة فى عضلة السمانة خلال تدريبات الديوك التى سبقت مواجهة إسبانيا الودية، وسيغيب بسببها لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع. 
 
عادل رامى
عادل رامى
 

فيونيس مورى 

مدافع الأرجنتين وإيفرتون الإنجليزى تعرض للإصابة فى ركبته اليسرى خلال مشاركته أمام بوليفيا فى الجولة 14 من تصفيات المونديال، وخرج من الملعب محمولاً على النقالة بعد نصف ساعة، ليتأكد غيابه عن الديربى أمام ليفربول.
 
لحظة إصابة فيونيس مورى
لحظة إصابة فيونيس مورى
 

ستيفن يوفيتيتش 

صانع ألعاب منتخب مونتينجرو وإشبيلية الإسبانى تعرض لإصابة عضلية أثناء مشاركته فى تدريبات منتخب بلاده التى سبقت مواجهة بولندا فى الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، وأكد عبر حسابه على موقع "إنستجرام" أنه سيغيب لمدة من 10 ايام إلى 14 يوماً، حيث يحتاج للراحة التامة خلال هذه الفترة. 
 
يوفيتيتش
يوفيتيتش
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة