روبن يطالب بالمشاركة فى اختيار مدرب هولندا الجديد مع شنايدر

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:26 م
روبن يطالب بالمشاركة فى اختيار مدرب هولندا الجديد مع شنايدر
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال آريين روبن قائد المنتخب الهولندى لكرة القدم، إنه يرغب فى أن يشارك مع بعض القدامى فى عملية اختيار المدير الفنى الجديد للمنتخب، الذى سيحل مكان دانى بليند.

 

ورحل بليند عن منصب المدير الفنى يوم الأحد الماضى بعد هزيمة المنتخب الهولندى أمام نظيره البلغارى (صفر-2)، والتى قلصت آمال الفريق فى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، إذ بات يحتل المركز الرابع فى مجموعته بالتصفيات الأوروبية، التى يتأهل منها مباشرة متصدرو المجموعات.

 

وبات المنتخب الهولندى مهددًا بشكل كبير بالغياب عن نهائيات ثانى بطولة كبيرة للمرة الثانية على التوالى، إذ كان غاب أيضًا عن نهائيات كأس أوروبا الماضية (يورو 2016).

 

ويسعى الاتحاد الهولندى إلى تعيين المدير الفنى الجديد للمنتخب بحلول يونيو المقبل ليقود الفريق فى الجولات المقبلة بتصفيات المونديال.

ونقلت تقارير صحفية نشرت اليوم الأربعاء عن روبن قوله إن اللاعبين البارزين بالمنتخب مثله وويسلى شنايدر يجب أن يكون لهم دور فى اختيار المدرب الجديد.

وقال روبن عقب هزيمة المنتخب أمام نظيره الإيطالى (1-2) فى المباراة الودية التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء "لقد أبديت رغبتنا فى المشاركة (فى اتخاذ القرار). أنا وشنايدر متواجدان بالفريق منذ فترة طويلة، ولدينا أفكار."

وذكر روبن لاعب بايرن ميونخ الألمانى أن المنتخب يعيش "أيام صعبة"، لكنه أشار فى الوقت نفسه إلى أن الوقت لا يزال مبكرا لمناقشة الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب.

وتجدر الإشارة إلى أن لويس فان غال، الذى درب روبن من قبل فى بايرن والذى قاد المنتخب الهولندى لإحراز المركز الثالث بكأس العالم 2014، يتصدر قائمة المرشحين لتدريب المنتخب البرتقالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة