أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جهاز أكتوبر: توفير وسائل نقل لـ95 ألف شقة جار تنفيذها

الأربعاء، 29 مارس 2017 03:00 ص
رئيس جهاز أكتوبر: توفير وسائل نقل لـ95 ألف شقة جار تنفيذها المهندس عصام بدوى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عصام بدوى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أنه سيتم توفير وسائل نقل لمشروع الإسكان الاجتماعى الجارى تنفيذه بالمدينة، ويتضمن 95 ألف وحدة سكنية، وذلك للتيسير على المواطنين وتقديم كل الخدمات اللازمة المتعلقة بوسائل النقل الجماعية والنقل العام.

 

وأشار إلى أنه جارى التنسيق مع هيئة النقل العام لوضع خطة لتوفير احتياجات 95 ألف وحدة سكنية جار تنفيذها ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى من مواصلات النقل العام.

 

وأوضح أنه تمت زيادة خطوط النقل العام التى تخدم الوحدات السكنية على طريق الفيوم إلى 4 أتوبيسات بدلاً من 2، وكذلك توفير أتوبيسين للتوسعات الشمالية لإسكان محدودى الدخل، وتوفير أتوبيسين لخدمة المناطق الصناعية.       

 

وأضاف المهندس عصام بدوى أنه تم الاتفاق أيضاً على تشغيل خطوط النقل العام الخاصة بنقل طلبة مدارس منطقة "ابنى بيتك"، على أن يقوم الجهاز ومجلس الأمناء بالموافقة على صرف دعم لهذه الخطوط من ميزانية مجلس الأمناء كحافز لتحسين الخدمة.

 

وكان المهندس عصام بدوى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر قد أكد أن الجهاز ينفذ عددا من محاور الطرق الجديدة داخل المدينة بتكلفة تصل لـ2.7 مليار جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح منصور

فوضى ميدان الحصرى

السيد المهندس / عصام بدوى ...رئيس جهاز السادس من اكتوبر باختصار ميدان الحصرى اصبح بلا ضوابط كل من يريد ان يفعل شىء يأتى الى الحصرى ويفعل مايريد.. سارات السرفيس التمنايه كما تسمى تغلق شارع الحصرى تماما بالرغم من ان لهم موقف امام محطة البنزين بالميدان ولكن مزاجهم يقفوا هنا مما يسبب فوضى كبيره جدا تصل الى اغلاق الشارع تماما .والبائعين فى كل مكان حول المسجد والسائقين يغسلون السيارات من مياه الحدائق وهى مياه تملكها الدوله ...وحركة المرور بالميدان نفسه غير منطقيه ولو وقفت قليلا سوف تشعر ان السيارات سوف تصطدم ببعضها البعض وذلك للتصميم الفاشل للميدان بعد ان كان رائعا ولكن لابد ان هناك استفاده من التغيير الغير مبرر ..لك الله يامصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة