بالصور.. وفد من وزارة الإعلام الكويتية يزور "اليوم السابع" ويشيد بتجربته

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:47 م
بالصور.. وفد من وزارة الإعلام الكويتية يزور "اليوم السابع" ويشيد بتجربته جانب من زيارة الوفد الكويتى لجريدة اليوم السابع
كتب مصطفى عنبر و أدهم بدراوى تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار وفد من وزارة الإعلام بدولة الكويت مقر جريدة اليوم السابع، اليوم الأربعاء، بهدف الإطلاع على تجربة الصحيفة الرائدة فى عالم الصحافة فى مصر والوطن العربى.

وفد وزاره الاعلام الكويتى يزور اليوم السابع (1)

وأشاد الوفد الذى يزور مصر هذه الأيام فى إطار مشاركته فى دورة تدريبية بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بتجربة اليوم السابع فى مجال الإعلام المقروء والمرئى أيضا وتأثيرها بشكل كبير فى تشكيل وعى القارئ المصرى على وجه الخصوص والقارئ العربى بشكل عام.

وفد وزاره الاعلام الكويتى يزور اليوم السابع (3)

وحرص الوفد على الإطلاع على سير العمل بالجريدة والموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" حيث شرح رئيس كل قسم للوفد طريقة العمل منذ تحرير الخبر حتى رفعه على الموقع الإلكترونى مرورا بكل مراحله، كما زاروا المواقع المتخصصة المنبثقة عن اليوم السابع مثل موقع انفراد وسوبر كورة وغيرهم.

وفد وزاره الاعلام الكويتى يزور اليوم السابع (4)

وأعرب الوفد عن سعادته بزيارته مقر جريدة اليوم السابع ورؤية هذا الصرح الإعلامى المميز والمتكامل والذى يمثل نقلة نوعية وهامة فى تاريخ الصحافة العربية، معربين عن تطلعهم للتعاون بين وزارة الإعلام الكويتية و"اليوم السابع" لما يخدم الطرفين.

 
وفد وزاره الاعلام الكويتى يزور اليوم السابع (5)
 
وفد وزاره الاعلام الكويتى يزور اليوم السابع (6)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة