بالصور.. رأس الطفل "يوسف" على وشك الانفجار بسبب مرض.. ووالده يستغيث بوزير الصحة لإنقاذ حياته.. المستشفى حدد موعدا للفحص بعد شهرين "وكله بالدور".. والأطباء طالبوه بشراء جهاز قيمته 3600 جنيه

الأربعاء، 29 مارس 2017 04:06 ص
بالصور.. رأس الطفل "يوسف" على وشك الانفجار بسبب مرض.. ووالده يستغيث بوزير الصحة لإنقاذ حياته.. المستشفى حدد موعدا للفحص بعد شهرين "وكله بالدور".. والأطباء طالبوه بشراء جهاز قيمته 3600 جنيه والد الطفل "يوسف" يستغيث بوزير الصحة لإنقاذ ابنه
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقيقى أن الله جعل من المياه كل شىء حى، بما فى ذلك الحياة غير المرغوب فيها، مثل الغدد السرطانية التى لا تحيا إلا بالماء والدهون الزائدة التى تسبب السمنة ولا تحيا أيضا إلا بالماء، وكثيرا ما قال الأطباء إن وجود المياه فى أماكن غير المخصصة لها بجسد الإنسان تؤدى إلى أضرار صحية لا حصر لها، مثل المياه على العين أو المياه على الرئة، لكن الأخطر من كل ذلك وجود مثل تلك المياه فى مخ طفل لم يبلغ من عمره أكثر من عامين، وتسبب له ألما لا يقوى على احتماله.

 

ينمو جسد الطفل يوسف محمد خاطر عندما يشرب الماء، كما ينمو المرض القاتل فى رأسه بالماء أيضا، وذلك ما يعانى منه منذ أن كان طفلا رضيعا لم ير من الدنيا شيئا إلا فظاعة أن ينظر فى المرآة فلا يجد إلا رأسا على شكل قلب ينبض بالمرض والألم وينذر بمفارقة الحياة.

حالة الطفل يوسف
حالة الطفل يوسف

 

 

يقول والد الطفل، محمد خاطر، الذى يعمل مزارعا ريفيا، فى إحدى قرى مركز المنزلة أقصى شمالى محافظة الدقهلية فى دلتا مصر، والذى لا يقوى على علاج أطفاله من الكحة، فضلا عن مرض عضال مثل هذا، إنه ذهب بالطفل إلى كثير من الأطباء والمستشفيات الحكومية غير أن الطب لم يجد لحالته علاجا، حتى اهتدى أخيرا إلى مستشفى الأطفال بالمنصورة وهى عاصمة محافظة الدقهلية التى ينتمى إليها.

 

الأب تحدث مع "اليوم السابع" وأوضح أنه وجد علاجا لحالة طفله أخيرا لدى الأطباء فى هذا المستشفى، غير أنه واجه عددا من الصعوبات منها أن إدارة المستشفى حددت موعدا له للكشف والفحص الطبى يوم 26 إبريل المقبل؛ أى بعد نحو شهرين، وعلى الطفل أن ينتظر شهرين بين الموت والحياة حتى يأتى دوره بسبب كثرة الأطفال المرضى الذين يحجز لهم المستشفى الموعد للكشف والفحص بالدور والترتيب.

 

الصعوبة الثانية أن الأطباء أبلغوه بضرورة أن يشترى جهازا طبيا قيمته 3600 جنيه (ثلاثة آلاف وستمائة جنيه) حتى يستمر دماغ طفله فى العمل بلا توقف حتى موعد الكشف والفحص، وبطبيعة الحال لا يملك المزارع البسيط هذا المبلغ من المال بعد أن أنفق كل ما لديه على طفله فى العامين الماضيين بين أشعة وتحاليل وأطباء.

 

محمد خاطر ناشد وزير الصحة بالتدخل الفورى من جانبه وتقديم موعد الكشوف والفحوص الطبية لطفله، والتكفل بمصاريف الجهاز والعلاج وإنقاذ حياة طفله من الموت.

 

وأحدثت حالة الطفل يوسف حالة من الزخم على مواقع التواصل الاجتماعية وتداول عدد من مستخدمى موقع "فيس بوك"، صوره، وطالب مجتمع المدونين المسؤولين بعلاج الطفل قبل فوات الأوان.

دماغ الطفل يوسف
دماغ الطفل يوسف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ميزو

اللهم إشفيه

اللهم إشفيه

عدد الردود 0

بواسطة:

abeer

اللهم خذ بيديه و اشفيه شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم ارحمه رحمة واسعة من عندك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومازن

رقم للتليفون

برجاء ارسال رقم تليفون والده أو المسؤل عن الحاله

عدد الردود 0

بواسطة:

ابرهيم

يارب

ياريت رقم تليفون للحالة

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان

الإمارات -دبي

ممكن المراسل يبعت تليفون الأب

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

فين رقم التليفون للتواصل مع والده!!

نرجو الإفادة

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا سمير حكيم

برجاء ارسال رقم الاب

برحاء ارسال رقم الاب او العنوان للتكفل بثمن الجهاز كاملا

عدد الردود 0

بواسطة:

eman

الحل هو عمل صندوق كفالة للمرضى الغير القادرين

مع رقم حساب للتبرع

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن بدوي

الطفل يوسف

الاخ العزيز / محمد ابو النور المحترم هل من وسيله اتصال بابو الطفل عاجلا لو سمحت . او طريقه للتواصل .....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

م

برجاء إرسال رقم تليفون الوالد أو أى وسيلة إتصال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة