النيابة عن رضيع عذبه والده حتى الموت: تعرض للعض والضرب والتعذيب البشع

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:27 م
النيابة عن رضيع عذبه والده حتى الموت: تعرض للعض والضرب والتعذيب البشع الأب المتهم
كتب ــ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع مصطفى سلطان، مدير نيابة منشأة ناصر الجزئية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله، المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، لوالدة رضيع منشأة ناصر الذى لقى مصرعه متأثرا بتعرضه للضرب والتعذيب من قبل والده – على حد قول والدته- مؤكدة أن ابنها تعرض لجميع أنواع التعذيب والضرب.

 

وأضافت والدة الرضيع أمام النيابة العامة، أنها متزوجة منذ عام ونصف تقريبا، وخلال هذه الفترة وهى تعيش فى جحيم مع زوجها الذى يعتدى عليها كل يوم تقريبا، واستطردت الأم قائلة، "إن الزوج من كثرة المشاكل لم يحضر ولادة الطفل".

 

وتابعت الأم حديثها للنيابة العامة، وسط دموعها الغزيرة، قائلة زوجها "محمد" والد الطفل كان يعتدى على الطفل بشكل بشع وقبل الوفاة بثلاثة أيام فوجئت بالمتهم يطلب منى إعداد الغذاء، وفور قيامى لتلبية طلبه وجدته يعتدى على الطفل بالضرب على وجهه بشكل بشع، وعندما حاولت التصدى له قام بإحضار سكين المطبخ وهددنى بها لولا تدخل الجيران.

واستكملت والدة الرضيع حديثها مسترسلة، "ثم توجهت إلى المستشفى، حيث تم عمل بعض الإسعافات للطفل، ورجعت للمنزل والطفل فى حالة غريبة لم أشاهدها من قبل، حيث ظل 3 أيام قبل وفاته لا ينام وعيونه مفتوحة، وينظر إلى السماء ولا يبكى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها".

واستمعت النيابة العامة لـ 4 من الشهود، منهم  جد الطفل لأبيه، والذى أكد صحة أقوال الزوجة، واتهم نجله بالتعدى على طفله بشكل مستمر، لدرجة أنه كان يعلقه فى مروحة السقف، ويلقيه فى برميل مياه باردة فى الشتاء عاريا، وأيد باقى الشهود جميع أقوالهم، وتبين من مناظرة النيابة العامة لجثمان الطفل تعرضه للعض فى أنحاء جسده، وأثار للكدمات على الوجه والظهر وتورم فى الوجه وأسفل العينين.

ومن جانب آخر، كلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة وضبط وإحضار والد الرضيع، للاستماع إلى أقواله حول الواقعة، كما أمرت النيابة بتشريح جثة الرضيع لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية للجثمان.

كان قسم شرطة منشأة ناصرتلقى بلاغا بوفاة طفل يبلغ من العمر 3  أشهر، وبالكشف عليه تبين وجود أثار تعذيب على جسده فارق على إثرها الحياة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة لمتابعة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الطوخى

أعوذ بالله

حسبي الله ونعم الوكيل حتى لو شاكك انه ابنك طلق زوجتك الله ينتقم منك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

مستحيل

مستحيل يكون فى نموذج بالشكل ده بجد مش قادر عقلى يقبل اللى حصل ده معقول نزع من قلبه الرحمة للدرجة دى!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابونانسي

الحيوان أفضل منه

والله بكيت لمجرد قراءة الخبر ازاي ده ابوه بالتأكيد مريض نفسيا او بيتعاطى مخدرات الحيوانات أفضل منه

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

لماذا

لماذا تغطون وجهه فى حين أنه مطلوب للتحقيق ومن الجائز ان يكون مختبأ فى أى مكان

عدد الردود 0

بواسطة:

اتلباني

حسبنا الله ونعم الوكيل

لقد بكيت قلوبنا قبل ان تبكي اعيننا من هذا الخبر الوحشي اين القضاء اللى بيقولوا قضاء شامخ والله كدة حرام ولجريدة اليوم السابع بلاش الاخبار اللى تقشعر لها الابدان دي او متابعة الخبر لحين اصدار حكم على هذا الكلب البشع اللى لايستحق لفظ الانسانية ـ حسبنا الله ونعم الوكيل مصري مغترب ـ معذرة لم اتمالك نفسي من البكاء حتى كتابة هذه السطور

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان

انسان

لا تحزن يا صغيري لقد ذهبت عند ارحم الراحمين ورسالتي للهذا الخنزير أقسم بالله أنا لو من المنطقة دي واعرفك لا اخليك تتمنى الموت ألف مرة من العذاب إلا هورهولك يا خنزير يا كلب يا نجس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

حسبنا الله ونعم الوكيل

أب معدوم الرحمة والدين ويجب أن يُفعل به المثل ... ولكن رسالتي إلي الأم والجد ومن عاصر الأحداث ... المقدمات تؤدي لنتائج ومقتل الطفل بهذا الشكل متوقع لأنه لا يعقل أبداً أن يقوم أب بتعليق رضيع عمره أقل من 3 أشهر ... فهو مجنون ولا شك في ذلك ... لذا لماذا إنتظرتم هذا المصير ؟ لماذا لم تتطلقي منه وأنت حاضنة لهذا الملاك الصغير ؟ لماذا لم تذهبوا للأقسام وعمل المحاضر والبعد عن هذا الفاجر ... لماذا إنتظرتم هذا المصير الأسود للرضيع ؟ ده حتي لو لم يكن من صلبه فهذا ليس ذنب الرضيع ... حسبنا الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

إيه ده

أنا مش لاقي كلام أكنبه والله العظيم ، هانقعد نكتب كتب في الموضوع ده مش هاتوفي كل أحاسيسنا

عدد الردود 0

بواسطة:

سؤال

الصحه النفسيه

لازم يكون في توعيه للمجتمع وخصوصا للفتيات المقبلات علي الزواج لتعرفهم ان الانسان العنيف مريض نفسيا او مجرم وأنها تتطلب ألمساعده في حال تعرضها اواطفالها للعنف ويكون هناك خط نجده للسيدات زي خط نجده الطفل والزوج اللي يكون عنيف يقدم للتحقيقات والشرطه والقضاء اما الحيوانات اصحاب الجرم زي اللي قتل ابنه او اللي اغتصب رضيعه دول لازم يتعدموا في ميدان عام

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

مع كامل اعتذارى للحيوانات

ان تشبيهك بالحيوانات لهو اهانه لهم تستوجب الاعتذار ... فلم نرى مره حيوانا يقتل او يعذب ابنه او حتى ابن زميله او جاره او صديقه فى القطيع ..لم نرى حيوانا يدهس اخر ولو بالخطأ او يرفسه بالعمد.. لم نرى حيوانا ينتقم من اخر بأيذائه لأبنه فى خلاف على المرعى او السلطه فى القطيع ..فما بالكم بأبنه مايفترض انه فلذه كبده وعينه وقلبه ، لقد دمعت عيناى على ابن غيرى عندما تصورته فى مكان ابنى وبكيت عندما قرأت تصريح الام ان الطفل كان ينظر الى سقف الغرفه لمده ثلاثه ايام بدون نوم وعرفت ساعتها وتأكدت انه كان يشكو لربه من ظلم ابيه ، وكأنه كان يدعوه ان يرحمه من هذا العذاب على يد اقرب الناس اليه ، ثلاثه أيام من الدعاء المتواصل بلا نوم حتى يستجيب له ربه ... وقد كان كل املى أن ورجائى ان أشهد حساب هذا الحيوان القذر فى دنيانا هذه وان أرى شنقه بعينى ..فهذا أقل ما يرضينى ولعله يرضى هذا البرئ الصغير بعد مرضاه ربه .. كل عزائى انه راجع لربه كى يحاسبه الحساب الذى لا نستطيع نحن بنى البشر ان نحاسبه به فلا نملك نارا كافيه لايفائه حقه كاملا ... حسبنا الله ونعم الوكيل (فدعا ربه أني مغلوب فانتصر)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة